أخبار الآن | كوريا الجنوبية – alhadath – wheels – CNET – Motor1

أطلقت شركة “كيا” سيارتها الجديدة “سيلتوس” 2020 التي تتميز بالعديد من المزايا والعناصر الجديدة والمتطورة. وتنتمي هذه السيارة إلى فئة سيارات الدفع الرباعي “SUV” متعددة الإستخدامات. وكشفت الشركة عن هذه السيارة للمرة الأولى على مستوى العالم، ضمن فعالية خاصّة في مدينة دلهي – الهند.

وتتميز السيارة بتصميم مميز، وهي تجمع المزايا التقنية التي تستشرف المستقبل والمساحات الرحبة الرائدة في فئتها ومزودة بمجموعة من مزايا الأمان الرائعة ذات المستوى العالمي. كذلك، فإنّ السيارة مزوّدة بمجموعة من المزايا التكنولوجية التي ترفع من مستوى الاتصال والسلامة إلى أقصى الحدود، إضافة إلى المساحات الداخلية الرحبة، عالية المستوى والتنوع، التي تستوعب خمسة أشخاص بإرتياح.

وتعتبر سيارة كيا سيلتوس سيارة رياضية “إس يو في” متعددة الاستخدامات مدمجة ومتطورة، وتتميز عن السيارات المنافسة لها بفضل تصميمها الرياضي المتطور والمساحات الرحبة وتمتعها بقدرات سيارات الدفع الرباعي “إس يو في” المتعددة الإستخدامات التقليدية – كل ذلك في حزمة مدمجة. وتم تزويد سيارة كيا سيلتوس بمصابيح LED أمامية وخلفية مصممة بشكل معقد ومتطور للغاية، يضفي على السيارة وجود قوي وواثق على الطريق.

وللقيادة أثناء النهار، تحتوي السيارة أيضاً على مصابيح LED ومصابيح خلفية تعمل بالنهار ومؤشرات ثلاثية الأبعاد متعددة الطبقات، تجعل سيارة كيا سيلتوس واضحة تماماً أينما كانت. أما بالنسبة للقيادة في الأجواء الضبابية، فقد تم تزويد السيارة أيضاً بمصابيح LED خاصة بذلك.

وتتوفر سيارة كيا سيلتوس مزودة بمجموعة من المحركات من الجيل الثالث المطورة حديثاً لضمان الكفاءة العالية والأداء القوي، والتي تم تصميمها جميعاً مزودة بتقنية “إسمارت إستريم” من كيا لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وخفض الانبعاثات. وتأتي السيارة الجديدة مدعمة بنظام الاتصالات عن بُعد “UVO CONNECT” المبتكر من كيا، والذي تم تصميمه لترقية تجربة القيادة ومواكبتها للعصر الألكتروني والرقمي، وربط السائق بالعالم من حوله وتوفير كم هائل من المعلومات المفيدة عن طريق الشاشة التي تعمل باللمس داخل السيارة وربطها بالهواتف الذكية المتوافقة.

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة للبيع في الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من العام الحالي 2019.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ثور يدخل ”غينيس“ بقرنيه الضخمين.. ماذا قال صاحبه؟ (فيديو)