أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – cnn

بدأت شركة “بيوند ميت” صناعة اللحوم المفرومة البديلة، والتي تأخذ شكل اللحمة المفرومة الناعمة، ولكن باستخدام مكونات نباتية.
وفي التفاصيل، فقد أعلنت الشركة أنها ستبدأ توفير منتجها الجديد الذي يحاكي ملمس ونسيج اللحوم الحيوانية على رفوف المتاجر في الولايات المتحدة الأمريكية ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 24 يونيو/حزيران.
ووفقاً للشركة، فإن اللحم البديل الجديد “متعدد الاستخدامات، إذ يمكن استخدامه في أي طبق كبديل للحم الحيواني المفروم”، من كرات اللحم إلى شطائر التاكو المكسيكية.
ويحتوي نسيج اللحم البديل المفروم على 20 جراماً من البروتين لكل 4 أوقية. كما يتمتع بنسيج “ليفي” يشبه نسيج اللحم البقري، رغم أنه مصنوع من مزيج من الحبوب مثل البازلاء والفاصوليا والأرز.
وحازت شركة “بيوند ميت” على اكتتاب عام أولي ناجح بشكل كبير الشهر الماضي، ليرتفع منذ ذلك الحين سعر أسهمها بشكل كبير، حيث باتت تُتداول حالياً بحوالي 7 أضعاف سعر اكتتابها العام البالغ 25 دولاراً.
ويأتي إعلان المنتج الجديد بعد أسبوع من تقديم الشركة لشطيرة جديدة تستخدم زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو لمحاكاة شكل اللحم الرخامي، والذي يجعله يبدو أقرب للحقيقة عن قرب.
وتطمح شركة “بيوند ميت” لتصنيع منتجات لا يمكن تمييزها عن لحوم البقر والدواجن، للمستهلكين الذين يحبون طعم اللحوم الحيوانية، ولكنهم يريدون تناول طعام أكثر صحة، فضلاً عن تقليل آثارهم السلبية على كوكب الأرض.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هندي يغطس في النهر مكبلا بالسلاسل لإقامة عرض ساحر.. ويختفي (صور+فيديو)

في كينيا.. براز البشر علف للحيوانات