أخبار الآن | الهند – theguardian

يُخشى أن يكون ساحراً هندياً، يُدعى تشانتشال لاهيري (40 عاما)، قد لقي حتفه، بعدما حاول تنفيذ خدعة الساحر الأمريكي المشهور، هاري هوديني، بالقفز إلى النهر وهو مكبل بالسلاسل.
وكان من المفترض أن يتمكن لاهيري من فك وثاقه ويسبح إلى بر الأمان، لكنه لم يظهر على سطح الماء، في نهر هوغلي في ولاية البنغال الغربية.
وأبلغ جمهور المتفرجين، الذين تجمعوا لمشاهدة القفز، الشرطة، التي بدأت في البحث عنه، بمساعدة فريق من الغواصين، لكنها تريثت في إعلان وفاته ريثما يتم العثور على جثته.
وكان لاهيري، ويعرف أيضا باسم مانداريك، أنزل إلى النهر في النهار بواسطة رافعة، ولف حول جسده سلاسل حديدية بستة أقفال.
وكان متفرجون يشاهدونه من على متن قاربين ومن على جسر هواره في كولكاتا (المعروفة في السابق بكالكوتا)، فيما تجمع أفراد من عائلته ووسائل الإعلام والشرطة على ضفة النهر .
وقبل نزوله في الماء، قال الساحر: “كنت داخل صندوق زجاجي مقاوم للرصاص مع سلاسل وأقفال، وأنزلت من على جسر هوارا. وخرجت بعد 29 ثانية”. وأضاف “في حال تمكنت من التحرر هذه المرة سيكون ضربا من السحر وفي حال فشلت ستكون مأساة”.
والجدير بالذكر أنها ليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها لاهيري المغامرة تحت الماء. إذ نزل من قبل في النهر ذاته وهو داخل صندوق زجاجي، قبل أكثر من 20 عاما، ولكنه تمكن من الهرب إلى بر الأمان.

In this photo taken on June 16, 2019 Indian stuntman Chanchal Lahiri, known by his stage name "Jadugar Mandrake", is lowered into the Ganges river, while tied up with steel chains and ropes, in Kolkata. - An Indian magician who went missing after being lowered into a river tied up in chains and ropes in a Houdini-inspired stunt is feared drowned, police said June 17. (Photo by STR / AFP)

(Photo by STR / AFP)

In this photo taken on June 16, 2019 Indian stuntman Chanchal Lahiri, known by his stage name "Jadugar Mandrake", is prepared for being lowered into the Ganges river, while tied up with steel chains and ropes, in Kolkata. - An Indian magician who went missing after being lowered into a river tied up in chains and ropes in a Houdini-inspired stunt is feared drowned, police said June 17. (Photo by STR / AFP)

(Photo by STR / AFP)

 

 

 

 

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

في كينيا.. براز البشر علف للحيوانات!

عجوز ياباني يُشعل ”انستغرام“ بملابسه العصرية ويقتحم عالم الأزياء (صور)