أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( أحمد أبو القاسم)

في فقرة ترندينيغ الآن، نتحدث فيها عن موضوعات لاقت رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي، نتابع معاً

تغريدات عدة تداولت طرح الإعلان التشويقي للجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق للمثل المصري كريم عبد العزيز

مغرد أشاد بالفيلم وصُناعِه,, حيث قال ” الجزء الاول افضل فيلم عربي شفته في الـ١٠ سنوات الماضية، متفائل بالجزء هذا ,, لأن السيناريست أحمد مراد موجود به، وجميع افلامه الى الان ما خيبت ظني ابدا….

فيما عبر مغرد آخر عن رآيه قائلاً ” فيلم مبهر و يشد الإنتباه السمعي و البصري و الحسي و خارج عن المألوف، لقد شاهدت الجزء الأول فصُدِمت من قوة الفيلم,, والآن أحس بصدمة أقوى قادمة…

الفنانة التونسية هند صبري اعادت نشر الإعلان الترويجي للفيلم والتي تشارك في بطولته،, حيث قالت بتغريدتها ” لا تخافوا.. لكن احذروا، واستكملت قائلة “الإعلان الرسمي وصل”

فيما طرح مغرد آخر تساؤل حول مدى نجاح الجزء الثاني للفيلم قائلاً بتغريدته ” التحدي انهُ الجزء الثاني خارج الرواية الاصلية، ( هل يقدروا يصنعوا جزء ثاني احسن من الاول او لا ؟)

وتداول المغردون وصول اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى الهدف رقم 100 في مسيرته حتى الآن بعد 180 مباراة فقط

الفرنسي حقق هذا الرقم المميز ليتفوق على ميسي ورونالدو، حين أحرزوا الهدف المائة بعمر الثانية والعشرين

المغردون أيضاً تساءلوا حول وجهة اللاعب القادمة، وهل سينتقل لريال مدريد أم لا،, مغرد قال” عندي ثقة اني راح اشوف مبابي يوماً ما في ريال مدريد ، لكن متى ؟ هنا السؤال
ممكن هذا الصيف او حتى بعد نهاية عقده

مبابي أظهر غضبه حول هذا الأمر، حين علق بسخرية على أنباء إنتقاله قائلاً ” عذراً، نسيتم شيئاً آخر، أريد اللعب كحارس مرمى أيضاً”

وبمجرد عرض جزء من أغنية جديدة للفنان محمد رمضان، تعددت آراء المغردين في حالة جدل ما بين الإعجاب والإنتقاد الحاد

تغريدة اوضحت إعجابها بالأغنية قائلة” مادري ليش اغلب التعليقات ما حبو الكليب، بالعكس احلى مافي محمد رمضان انه بيقدم شي مختلف عن الاعمال المكررة واغانيه وكلماتها هو قال اكثر من مرة انها للتسلية مو بالضرورة يقصد فيها نفسه ”

مغردة انتقدت الأغنية موضحة عدم رضاها قائلة” الملابس التى ترتديها فى الكليب لا تعجبني ، وتساءلت ” مين اللي اختارلك اللبس الغريب دا”

هل فاتتنا موضوعات أخرى أثارت إهتمامكم ؟ بإمكانكم التفاعل معنا ومشاركتنا تلك الموضوعات عبر حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي وحساب أخبار الآن على موقع تويتر.

مصدر الصورة: storyblocks

اقرأ المزيد:

تريندينغ الآن: كيف رد السوريون الجميل للمصريين