أخبار الآن | المملكة المتحدة – telegraph

عملت الشرطة البريطانية على إعادة توقيف ممرضة شابة للإشتباه في قتلها 8 أطفال حديثي الولادة ومحاولة قتل 6 غيرهم، في مستشفى شمال البلاد. وبحسب موقع “ديلي تلغراف”، فإنّ “الممرضة لوسي. ل. (29 عاماً) تم استجوابها في (يوليو/ تموز) الماضي، بسبب وفاة عدة أطفال في مستشفى الكونتيسة تشيستر، وذلك في الفترة الممتدة بين 2015 و 2016”.

وبحسب الموقع، فإنّ “الشرطة أشارت إلى أنّ نفس الممرضة أعيد اعتقالها للاشتباه في محاولة قتل أطفال آخرين في مستشفى نفس المستشفى الذي كانت تزاول عملها فيه”. وفي السياق، كشف المحقق بول هيوز، في بيان نشره موقع “نيوز” الأسترالي أنه “في يوليو/تموز 2018، تم إلقاء القبض على ممرضة للاشتباه في جريمة قتل راح ضحيتها ثمانية أطفال، ومحاولة قتل ستة أطفال في وحدة للأطفال حديثي الولادة في مستشفى الكونتيسة تشيستر”.

وأضاف: “كجزء من تحقيقنا المستمر، أعدنا إلقاء القبض على الممرضة“، وتابع: “هذا وقت صعب للغاية على جميع الأسر. ومن المهم أن نتذكر في وسط كل هذا، هناك عدد من الأسر المكلومة التي تسعى للحصول على إجابات بشأن ما حدث لأطفالهم”.

إلى ذلك، فقد أوضحت صحيفة “الغارديان” البريطانية أنّ “الممرضة التي تنحدر من مدينة هيرفورد البريطانية، عملت حوالى 7 سنوات في مستشفى الكونتيسة تشيستر، كما أنها كانت تتدرب على العمل مع الأطفال في العناية المُركزة عندما تم احتجازها في يوليو/تموز الماضي”.

ولفتت إلى أن “نفس الممرضة سبق ولها أن عبرت في مقابلة مع صحيفة محلية سنة 2013 عن اهتمامها الكبير بالأطفال الذين يحتاجون مستويات مختلفة من الدعم”.

https://twitter.com/my_amigouk/status/1138013955580764161

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

ملكة جمال الفلبين لعام 2019 من أصول عربية (صور +فيديو)