أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المرتبطة بلقطات مصوّرة، وقد لاقت تفاعلاً كبيراً من الناشطين.

أبرز هذه المنشورات تبرز صوراً لاستقبالات عيد الفطر في مصر، حيث أقيمت صلاة العيد في إحدى الشوارع نظراً لكثافة المصلين، في حين أنّ صوراً أخرى أبرزت تجمهر المئات من الأشخاص في الساحات احتفالاً بالعيد.

 

كذلك، نشرت الصفحة صوراً تظهر مستويات شلالات اجوازو التي ترتفع بسبب الأمطار الغزيرة في البرازيل وتعتبر شلالات اجوازو من أكبر الشلالات في العالم، في حين أنّ كمية المياه التي تسقط من إجواكو تقع على الحدود بين الأرجنتين والبرازيل تضاعفت هذه الأيام القليلة الماضية بعد هطول أمطار غزيرة في المنطقة.

 

إلى ذلك، فإنّ صفحة “أخبار الآن” نشرت صوراً للقلعة الرمليّة الاكبر في العالم. ويعمل النحاتون على “أكبر القلعة”، على أرض مهرجان النحت الرملي في بينز بجزيرة روجين – المانيا. وسيستخدم فريق النحاتين أكثر من 11000 طن من الرمل لإتمام القلعة.

وعلق العديد من الناشطين على الصور، واصفين ما يقوم به النحاتون بـ”الإبداع”، في حين أن ناشطاً آخر قال: “يتم اختيار الموقع حسب عدة معايير منها نسبة الرطوبة و كمية الرياح وقوتها بالمنطقة مثلما الحال بالنسبة للنحت على الجليد…ابداع”.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة صوراً من فاعليات انتخاب السويسري جياني إنفانتينو رئيساً للفيفا حتى عام 2023. وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تنصيب إنفانتينو رئيس الاتحاد الحالي، رئيساً جديداً لفترة جديدة بالتزكية حتى 2023 كونه المرشح الوحيد فى مقعد الرئاسة.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

أمازون تعتزم توصيل الطرود بطائرة مسيرة جديدة خلال شهور