أخبار الآن | طوكيو – اليابان (رويترز)

“بوكيمون سليب”.. تطبيق جوال جديد يتتبع نوم اللاعبين, ويستخدم بيانات اللعب. التطبيق هذا تطوره شركة بوكيمون اليابانية , وسيتم إصداره العام المقبل.

قالت شركة بوكيمون اليابانية الأربعاء إنها تطور “بوكيمون سليب” ، وهو تطبيق جوال يتتبع نوم اللاعبين ويستخدم بيانات اللعب ، مع تحديد تاريخ الإصدار للعام المقبل.

وقال تسونيكازو إيشيهارا ، الرئيس التنفيذي لشركة بوكيمون ، التي تساعد في إدارة امتياز بوكيمون ، في حدث في طوكيو: “نريد تحويل النوم إلى ترفيه”.

وأصبحت لعبة الواقع المعزز للهواتف الذكية “Pokemon Go” ، التي طورتها شركة Niantic Inc ومقرها سان فرانسيسكو ، ظاهرة عالمية بعد إطلاقها في عام 2016 عندما خرج اللاعبون من غرف المعيشة إلى الشوارع للبحث عن Pokemon.

تم إنشاء شركة Pokemon بواسطة استثمارات من شركات الألعاب Nintendo و Game Freak و Creatures. تشمل منتجات Pokemon التي تشمل منتجات الفيديو والأفلام والألعاب اللينة ، منافسًا محليًا لإمبراطورية ثقافة البوب ​​على طراز ديزني.

تم إطلاق أول لقبين بوكيمون على وحدة التحكم المحمولة Nintendo Game Boy في عام 1996. ومنذ ذلك الحين ، باعت سلسلة الألعاب أكثر من 340 مليون وحدة حول العالم.

ستستخدم Pokemon Sleep نقاط بيانات مثل المدة التي ينام فيها المستخدم وعندما يستيقظون ، لتغيير طريقة اللعب – على الرغم من أن Pokemon Company لم توضح كيف ستتغير طريقة اللعب.

تحاول Nintendo جذب مشجعي Pokemon Go غير العاديين إلى جهاز ألعاب Hybrid Switch الذي يحمل لقبين “Pokemon Let’s Go” الصديقين للمبتدئين ، وقد باعا أكثر من 10 ملايين نسخة في نهاية شهر مارس.

تنعكس جاذبية Pokemon العالمية في نجاح فيلم “Pokemon Detective Pikachu” ، الذي حصل على أكثر من 120 مليون دولار في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية. تتميز هذه الخطوة بشخصية بيكاتشو الصفراء – وغالبًا ما تكون وجه البوكيمون – باعتبارها مجرمًا شبيهًا بجريمة شيرلوك هولمز ، ومكملًا بـ deerstalker.

المزيد:

رجلٌ يفقد ساقيه بحادثٍ خطير.. والسبب “بوكيمون غو”