أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المتعلقة بأخبار متنوعة، وقد لاقت تفاعلاً بارزاً من ناشطي المنصة الإجتماعية الشهيرة.

ومن بين هذه المنشورات التي تستندُ في أساسها على الصور، خبر يتعلق بالمتحف الوطني في فيكتوريا بأستراليا، حيث أشارت الصفحة إلى أنّ “المتحف كشف النقاب عن مجسمات محاربي التراكوتا الصينيين، وهم أقدم جيوش العالم”.

وتظهر اللقطات المصورة المجسمات الموجودة في المعرض للجنود وسط تواجد العديد من الأشخاص الذين توافدوا لزيارة المعرض.

 

إلى ذلك، فقد نشرت الصفحة أيضاً صوراً لخبر يتعلق بسيدة هندية، غطّت سياراتها بروث الأبقار الممزوج مع التراب، في محاولة منها للحفاظ على درجة حرارة السيارة باردة. وفي الهند، فإنّ درجة الحرارة في الصيف تصل إلى حوالى 42 درجة مئوية.

وأظهرت الصور السيارة من نوع “تويوتا” والسيدة الهندية بجانبها، وأخرى ظهرت وهي تجلس بداخلها، في حين أن الناشطين تفاعلوا مع هذه الصور بقوّة، وقد صبّت مختلف التعليقات في إطار الطرافة، حيث قال أحد الناشطين: “لو علمت شركة تيوتا بالخبر، لاشترت كل أبقار الهند ومنعت عنهم تكرار الفكرة”. ومع هذا، فقد اعتبر آخر أنّ ما قامت به المرأة هو “عمل ذكي”.

 

إلى جانب ذلك، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” سلسلة من الصور التي تبرز موائد الإفطار الرمضانية في بنغلادش، حيث تظهر اللقطات تجمهر المئات من الأشخاص حول موائد الإفطار في مشهدٍ مهيب.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة أيضاً لقطات مصورة من افتتاح معرض للرسام بانسكي في منطقة ملقا الإسبانية، وتظهر تواجد العديد من الأشخاص أثناء معاينتهم للوحات الفنية.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن 

للمزيد:

منزل مقلوب يثير ضجة في بريطانيا