أخبار الآن | تايلاند – independent

في حادثة نادرة ومؤثرة، تمكّن كلب في تايلاند، من إنقاذ طفل حديث الولادة كانت دفنته أمه المراهقة وهو على قيد الحياة. وبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإنّ “الكلب الذي يدعى بينغ بونغ والذي يمتلك ساقاً عاطلة، حظي بإشادات واسعة من الناس بسبب فعلته الأخيرة”، موضحة أنّ “أم الطفل التي يعتقد أنها تبلغ من العمر 15 عاماً، كانت تخفي حملها عن والديها”.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ “الكلب نبّه مالكه إلى وجود الطفل تحت التراب، حيث كان ينبح وينبش الأرض، وسرعان ما لاحظ صاحبه ظهور ساق آدمية صغيرة”. وبعد إخراجه، تمّ الذهاب بالرضيع فوراً إلى المستشفى، وكان لا يزال على قيد الحياة ووزنه يبلغ نحو 2.3 كلغ، وقد قدم له الاطباء العناية الطبية اللازمة.

إلى ذلك، فقد أعلنت الشرطة أنّها “ألقت القبض على الأم، واتهمتها بالتخلي عن الطفل ومحاولة القتل”، فيما عرض والداها تربية الرضيع، لكن السلطات لم تحسم هذا الأمر بعد.

وفي هذا السياق، قال المقدم بانوات بوتاكام، من مركز شرطة تشوم فوانغ لصحيفة “بانكوك بوست” المحلية: “رغم أن الفتاة دون السن القانونية، فإن الشرطة ملزمة بموجب القانون بتوجيه الاتهام لها واستجوابها بحضور موظفي رعاية الأطفال”.

وتابع: “الفتاة الآن تحت رعاية طبيب نفسي ومع والديها لأنها تعيش في خوف شديد. هي نادمة على ما فعلته. كانت تخشى أن يكتشف والداها أنها حامل”.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”القط الغاضب“ يفارق الحياة ويترك ”ثروة كبيرة“