أخبار الآن | الولايات المتحدة – DW

تداول الكثير من الناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي تغريدة لرجل أمريكي يدعى ستوارت دالكويست، تحدث فيها عن قيام مجموعة من الغربان بردّ الجميل له.

وفي التفاصيل، فإنّ دالكويست نشر عبر حسابه على “تويترتغريدة أعرب فيها عن ذهوله من رد فعل أسرة من الغربان واظب على إطعامها باستمرار لعدة سنوات، مشيراً إلى أنّ “الغربان قامت مؤخراً بترك غصنين من الصنوبر له ليومين متتاليين، وهو ما اعتبره ستوارت كرماً وابتكاراً من الغربان في التعبير عن امتنانها.

ولفت دالكويست إلى أنّ “الغربان قامت ببناء عش على شجرة في حديقة منزلهم، ولذلك استطاع هو وأسرته سماع صوت صغار الغربان أثناء قيام والديهم بإطعامهم. وفي يوم ما، سقط الغرابان الصغيران من عشهما، ليجدهما ستوارت على الأرض غير قادرين على الطيران، ومن ثم قام بوضعهما على شجرة ليعود بهم والداهما للعش”.

ومنذ ذلك الحين، ودالكويست وأسرته يواظبون على إطعام الغربان، كما قاموا بعلاجهم عندما لزم الأمر، موضحاً أنه “استضاف أحد الغربان في حمام منزل العائلة لعدة أيام نتيجة لإصابته”. وقال: “عندما أطلقنا الغراب، كان هناك حوالى 3 أو 4 غربان أخرى تنظر نحونا. وعندما استطاع الغراب المصاب الطيران، قامت الغربان الآخرى بتحيته، وهو ما كان مذهلاً”.

وحظي منشور الرجل باهتمام الآلاف، حيث قام حوالى 10 آلاف مستخدم بإعادة تغريد القصة، بالإضافة إلى ردود وتعليقات من حوالي 35 ألف مستخدم.

https://twitter.com/StuartDahlquist/status/1109627485480607744

مصدر الصورة: STORYBLOCKS

للمزيد:

بناء أضخم هرم في العالم من قطع نقدية معدنية (فيديو)