أخبار الآن |  ndtv

لا شك أن تطبيق انستغرام أصبح أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها رواد الانترنت بشكل عام، والمشاهير والمؤثرون حول العالم بشكل خاص.
لذا تعرفوا على قائمة تظهر أكثر 10 حسابات متابعة من قبل مستخدمي انستغرام في العالم.

10. ليونيل ميسي
في المرتبة العاشرة يأتي نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع 116 مليون متابع.

9. تايلور سويفت
في المرتبة التاسعة من هذه القائمة، تتساوى المغنية الأميركية تايلور سويفت البالغة من العمر 29 عاماً مع ميسي بعدد متابعين هو 116 مليون متابع.

8. بيونسيه
حصدت بيونسيه المغنية وكاتبة الأغاني الشهيرة عالمياً المركز الثامن في هذه القائمة اذ ضم حسابها 127 مليون متابع.

7. كايلي جينر
الى جانب كونها المليارديرة الأصغر في العالم عن عمر 21 عامًا فقط، تملك نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر 133 مليون متابع على انستغرام.

6. كيم كارداشيان
يتابع كيمبرلي نويل كارداشيان ويست 136 مليون شخص على انستغرام وقد عُرفت كيم عالمياً كنجمة تلفزيون الواقع، سيدة أعمال، ومؤثّرة في عالم الموضة، كما تطمح زوجة المغني كانيه ويست حالياً بأن تصبح محامية.

5. دواين جونسون
أما في المرتبة الخامسة،فتربّع الأميركي دواين جونسون بالمركز الخامس مع 141 متابع، ويعرف جونسون المصارع المحترف والممثل باسم “The Rock”.

4. سيلينا غوميز
استولت المغنية والممثلة البالغة من العمر 26 عامًا على المركز الأول من حيث عدد المتابعين على انستغرام لفترة طويل، انما اليوم، هي في المرتبة الرابعة مع 149 مليون متابع.

3. أريانا غراندي
في المرتبة الثالثة، أريانا غراندي المغنية الموهوبة البالغة من العمر 25 عامًا، هي ثالث أكثر الحسابات متابعة على Instagram مع 153 مليون متابع!

2. كريستيانو رونالدو
يتمتع لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويحتّل “الدون” المركز الثاني من هذه القائمة بفضل متابعيه الـ 164 مليون.

1. انستغرام!
نعم ان الحساب الأكثر متابعة على Instagram هو بالحقيقة الحساب الرسمي للتطبيق الذي يتابعه 297 مليون شخص!

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

6 دول لا تمتلك مطارات.. تعرفوا عليها

ممرضة تخسر لقب موسوعة غينيس.. والسبب! (صورة)