أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – cnn

وُلد وحيد القرن  صباح الثلاثاء، وهو أول مولود لأكوتي ، وحيد القرن الهندي البالغ من العمر 7 سنوات. يبدو أن كل من الأم والطفل ، الذي ليس له اسم بعد ، في حالة جيدة ، لكن حديقة الحيوان ستعرف المزيد حالما يتمكن الفريق البيطري من إجراء اختبار كامل.

وهناك حوالي 3500 من وحيد القرن الهندي في العالم. تتراوح فترة حمل وحيد القرن الهندي بين 15 و 16 شهرًا ، وتلد الأمهات عجلاً واحداً كل عامين أو ثلاثة أعوام.

ولدت كل من الأم والأب ، سورو ، البالغ من العمر 18 عامًا في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك. وصل اوكوتي، الذي يعني “الأميرة” باللغة الهندية ، إلى حديقة الحيوان في ميامي في عام 2016. وانضم سورو، الذي يعني “البداية” في البنغالية ، في عام 2003. بعد عدة محاولات غير ناجحة للتربية الطبيعية ، وقام فريق خاص من الخبراء بالتعاون مع حديقة حيوان ميامي بالعمل من أجل الاستنساخ والحفظ ، إلى جانب الدكتورة مونيكا ستوبس من حديقة حيوانات سينسيناتي على عملية التلقيح الاصطناعي لأكوتي في يناير 2018.

وقالت حديقة الحيوان: “هذه الولادة النادرة للغاية ليست مهمة فقط لحديقة حيوان ميامي ، بل هي مهمة بشكل لا يصدق للجهود الدولية للحفاظ على صحة وحيد القرن تحت رعاية البشر في جميع أنحاء العالم”.

مصدر الصورة: getty images

للمزيد:

”بريد الليل“ تفوز بالبوكر للرواية العربية

هوليوود تحتفل بآخر أفلام سلسلة (أفنجرز)