أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

ما زالت الأخبار المتعلقة بالتحركات الإحتجاجية في الجزائر والسودان، تنتشرُ بكثافة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي. وعليه، فإنّ صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” ما زالت تواكب هذه الأخبار بتفاصيلها المختلفة.

وحديثا ، نشرت الصفحة خبراً يتعلّق بتظاهرات الجزائريين في الجمعة التاسعة، في حين أنّ الخبر المعتلق بالسودان أيضاً تطرق إلى الاحتجاجات أمام وزارة الدفاع هناك. وبعيداً عن التظاهرات، كان لصفحة “أخبار الآن” وقفة مع خبرٍ أيضاً كانت له بصمة لدى الناشطين والمتابعين، ويتعلق بأزهار الكرز التي غطت شوارع مدينة بون الألمانية.

ففي الجزائر، فإنّ الآلاف تطلعوا للتظاهر بكثافة للجمعة التاسعة على التوالي، بعدما شجعتهم التنازلات التي حصلوا عليها منذ بداية حركتهم الاحتجاجية، وسط تصميم على انتزاع المزيد.. ونشرت “أخبار الآن” مجموعة من الصور للتحركات هناك، والتي أبرزت حجم التظاهرات والمتظاهرين الذين رفعوا اللافتات التي تضمنت عبارات مختلفة تنتقد السلطة ورموزها.

ومن الجزائر إلى السودان، حيث نشرت “أخبار الآن” مجموعة من الصور لآلاف السودانيين الذين احتشدوا أمام مقر وزارة الدفاع السودانية في الخرطوم، لمطالبة المجلس العسكري الانتقالي بتسليم السلطة للمدنيين ومحاكمة رموز النظام السابق. وتبرز الصور المنشورة الكثير من المتظاهرين الذين احتشدوا للتاكيد على مطالبهم، وقد برزت وجوه نسائية عديدة، في حين أنّ العلم السوداني كان سيد الميدان.

وإلى ألمانيا، حيث نشرت صفحة “أخبار الآن” صورة من مدينة بون. اللقطات المميزة كانت لأزهار الكرز التي تغطي بعض شوارع المدينة، وقد شكلت منظراً رائعاً استقطب عشاق التصوير. وأبرزت الصور عدداً من الأشخاص الذين ينثرون الأزهار هذه في الشوارع ويلتقطون الصور لبعضهم، في حين أنّ صورا أخرى عكست جمالية المشهد الرائع.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

تدفق مزيد من المحتجين إلى اعتصام الخرطوم