أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة 

تداول الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأخبار المتنوعة، أبرزها متعلق بصنع عرش جليدي رائع في برلين – ألمانيا، مع مسلسل “صراع العروش” الذي بدأ الجزء الثامن والأخير منه. كذلك، فقد تداول الناشطون العديد من الصور التي تبرز جمال الثلوج في ألمانيا، إلى جانب الخبر المتعلق ببدء ترميم كاتدرائية نوتردام التاريخية، فضلاً عن خبر بناء اليابان لأكبر محطة عائمة للطاقة الشمسية في العالم، وهو الخبر الأبرز.

ولذلك، فإنّ صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك”، جمعت هذه الأخبار ونشرتها في منشورات متفرقة. ففيما خصّ خبر بناء عرش جليدي في ألمانيا، نشرت الصفحة مجموعة من الصور توثق لحظة بنائه، وتحضيره تزامناً مع بداية الجزء الثامن من مسلسل “صراع العروش” الشهير.

وفي ألمانيا أيضاً، فإنّ الثلوج غطت العديد من المناطق فيها. ونشرت “أخبار الآن” مجموعة من الصور تناقلها الناشطون والتي تبرز الحياة البرية والحيوانات تحت وطأة الثلوج. تبرز هذه الصور الكثير من الجمالية، وقد عبّر العديد من الناشطين عن إعجابهم بها.

ومن ألمانيا إلى فرنسا، حيث بدأت أعمال ترميم كاتدرائية نوتردام التاريخية، بعد إخماد الحريق الضخم الذي شبّ فيها، يوم الإثنين الماضي. وفي هذا الإطار، نشرت “أخبار الآن” مجموعة من الصور التي توثق لحظات بدء عمليات الترميم للكاتدرائية التي تعتبرُ من أعرق الأماكن المقدسة حول العالم.

أما الخبر البارز أيضاً فهو المتعلق ببناء محطة عائمة للطاقة الشمسية في  اليابان، والذي يبلغ حجمها ما يقرب حجم 18 ملعباً لكرة القدم، ويمكنها توفير الطاقة لما يقرب 5000 آلاف منزل، وستكون المحطة الأكبر في العالم. وتفاعل مع هذا الخبر البارز نحو 904 من الناشطين، وعلق عليه نحو 43 متابعاً وتمت مشاركته 58 مرّة.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

المغرب.. الإبل مميّز عند بدو الجنوب