أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

من المتوقع أن يقدم الجيل التالي من PlayStation من سوني تحسينات كبيرة قد تغير طريقة لعب الألعاب وتصميمها.

ستحتوي PlayStation 5 القادمة، على سرعات تحميل أسرع ورسومات أفضل وصوت محسن.

ربما لن تظهر وحدة التحكم في ألعاب الفيديو هذا العام، إلا أن Wired قامت بتفصيل العديد من ميزاتها الجديدة بعد محادثة حصرية مع Mark Cerny، مهندس النظام الرئيسي لوحدة التحكم.

لن تناقش شركة Sony التفاصيل، ولكنها أصدرت بيانًا لشبكة CNN قائلة إنه يمكنها “تأكيد المعلومات الواردة في WIRED حول وحدة التحكم الخاصة بالجيل القادم.”

وقالت سوني في بيان “SSD فائق السرعة هو المفتاح لجيلنا القادم ، ورؤيتنا هي جعل شاشات التحميل شيء من الماضي ، وتمكين المبدعين من بناء تجارب جديدة وفريدة في مجال اللعب”.

من المتوقع أيضًا أن يدعم جهاز الجيل التالي رسومات 8K وسيعمل مع كل الوسائط التي تم تنزيلها والوسائط الفعلية.

ستتيح وحدة التحكم الجديدة أيضًا الحصول على صوت ثلاثي الأبعاد، مما سيجعل اللاعبين يشعرون بمزيد من الانغماس في اللعبة نظرًا لأن الأصوات تأتي من لاعبين من جميع الاتجاهات.

لم تطرح Sony جيلًا جديدًا بالكامل من أجهزة PlayStation منذ إطلاق PlayStation 4 في نوفمبر 2013. وقد كشفت النقاب عن تكرار لهذا الجهاز، PlayStation 4 Pro، في سبتمبر 2016، لكن هذا الجيل القادم من PlayStation يعد تطورًا طال انتظاره من شأنه أن يساعد الشركة اليابانية على التميز في حقل مزدحم بشكل متزايد مليء بالابتكارات المستمرة في مجالات مثل الواقع المعزز ، والألعاب متعددة اللاعبين وتدفق الألعاب.

Photo source: Snappa

اقرا: بين “الفيفا” أو “العاب الحروب” ماذا تفضلون؟ – #شباب – غيمرز