أخبار الآن | دبي – الولايات المتحدة الأمريكية (وكالات)

تتوقع Netflix تباطؤ نمو المشتركين في الربع الثاني من هذه السنة بعد ما رفعت الشركة أسعارها في عدد من الدول للمساعدة في تمويل إنتاج المحتوى الخاص بها.

ويأتي ذلك في وقت أعلنت فيه ديزني وآبل بشكل منفصل أنهما ستطلقان خدمات البث المتنافسة الخاصة بهم.

وقالت Netflix إنها “متحمسة للتنافس” مع منافسيها الجدد ، مضيفة: “لا نتوقع أن يؤثر هؤلاء الوافدون الجدد بشكل كبير على نمونا”.

وقال إريك هاجستروم ، محلل التنبؤ في eMarketer ، إن الإيرادات الناتجة عن الزيادات في الأسعار ستساعد Netflix على تمييز نفسها في صناعة مزدحمة بشكل متزايد.

أنتجت الشركة عددًا من الأفلام والمسلسلات التي نالت استحسانا كبيرا، بما في ذلك The Crown و Roma الذي رشح لجائزة الأوسكار.

قالت Netflix أنه خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام ، ارتفعت الأرباح إلى 344 مليون دولار مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، مع ارتفاع المبيعات بنسبة 22 ٪ إلى 4.5 مليار دولار.

بينما من المتوقع أن يرتفع إجمالي الإيرادات إلى 4.9 مليار دولار في الربع الثاني ، من المتوقع أن يتباطأ نمو الدخل إلى 249 مليون دولار.

قالت نيتفليكس إنها تتطلع إلى “قائمة قوية من المحتوى العالمي” في النصف الثاني من العام بما في ذلك السلسلة الثالثة من التاج ، وهذه المرة بطولة أوليفيا كولمان الحائزة على جائزة الأوسكار كملكة إليزابيث الثانية وسترينجر ثينجز.

Photo source: Storyblocks

اقرا: بين “الفيفا” أو “العاب الحروب” ماذا تفضلون؟ – #شباب – غيمرز