أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (msn)

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي تقارير عديدة تحدثت عن شراء ابن الملياردير الصيني تشين مايلين، لسيارة رياضية بقيمة 3.8 ملايين دولار. إلّا أن الأمر المثير للإهتمام هو طريقة تسديد قيمة هذا المبلغ الكبير لسيارة من طراز “بوغاتي تشيرون”.

وفي التفاصيل بحسب صحيفة “مورنينغ بوست” الصينية، فإنّ “دينغ تشين سدّد قيمة السيارة مستخدماً البطاقة الإئتمانية الخاصة بوالده، ونشر خبر شرائه السيارة عبر حسابه الخاص على انستغرام، الخميس الماضي، مرفقاً بصورة له وأخرى لسيارة بوغاتي تشيرون”.

كذلك، نشر تشين صورة للفاتورة الخاصة بالسيارة وتبين المبلغ بالدولار الكندي، كما تبين اسم والده، بالإضافة إلى نص باللغة الصينية يشكو فيه من الضرائب الكندية مفاده بأن الضرائب “تتعب قلبه”.

وبحسب صور الفاتورة، فإنّ ضريبة السلع والخدمات الكندية البالغة 5% تصل إلى 210404 دولار كندي (حوالي 157400 دولار أمريكي). وتبعاً لحساب إجمالي الضرائب على السيارة البالغ 6973939 دولار كندي (522100 دولار أمريكي) مع سعر السيارة، فإنّي المبلغ الذي دفعه تشين يرتفع إلى حوالي 5.1 ملايين دولار كندي أو ما يعادل 3.8 ملايين دولار أمريكي.

إلّا أنّ الغريب في الأمر، هو أنه تم إغلاق حساب تشين بعد حوالى ساعة من نشر الصحيفة الصينية المقال.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها دينغ تشين على نشر صور مثل هذه، إذ نشر في وقتٍ سابق صورة لطائرة خاصة من طراز “بومباردييه تشالنجر” بقيمة 30 مليون دولار تحمل اسمه “دينغ” على ذيل الطائرة. كذلك، فقد نشر صور وهو يضع في يده ساعة فخمة باهظة الثمن، وكذلك وهو يرتدي ملابس فاخرة من أرقى دور الأزياء العالمية.

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

قصة غريبة.. انجاب 49 طفلا دون علم الأمهات بهوية الأب!