أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

رائعة هي الحيوانات الأليفة، وكثيرون يعتبرونها بمثابة الصديق القريب إلى قلوب البشر. وعبر مواقع التواصل الإجتماعي تنتشر الكثير من الصور لهذه الحيوانات، وعلى رأسها القطط والكلاب. تبرز هذه الصور الكثير من اللقطات الرائعة لهذه الحيوانات، وتروي أجمل اللحظات.

وفي هذا الإطار، نشرت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” مجموعة من الصور للقطط والكلاب، بعضها يجمع هذين الحيوانين مع بعضهما البعض، وهو الأمر الذي يكسر نظرية العداء بينهما.

صور رائعة لقطط وكلاب على ”فيسبوك“.. لقطات للحظات جميلة صور رائعة لقطط وكلاب على ”فيسبوك“.. لقطات للحظات جميلة صور رائعة لقطط وكلاب على ”فيسبوك“.. لقطات للحظات جميلة

تبرز صورة كلباً يقف إلى جانب هدية، وأخرى تظهر كلباً على شاطئ البحر، وأخرى تظهر قطة تجلس في سلة وترتدي نظارات شمسٍ وعلى زجاجاتها رسم لأشجار نخيل، في حين أن صورة أخرى تبرز مجموعة من القطط القريبة من بعضها، ولقطة لقطة تجلس فوق حاسوب.

صور رائعة لقطط وكلاب على ”فيسبوك“.. لقطات للحظات جميلة صور رائعة لقطط وكلاب على ”فيسبوك“.. لقطات للحظات جميلة صور رائعة لقطط وكلاب على ”فيسبوك“.. لقطات للحظات جميلة صور رائعة لقطط وكلاب على ”فيسبوك“.. لقطات للحظات جميلة

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

شاب تونسي يتحدى البطالة بإعطاء حياة جديدة لإطارات السيارات