أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (Mirror)

تصدّرت خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حادثة اكتشاف عدد من مرتادي مطعم “ماكدونالدز” في أستراليا لثغرة رقمية تتيح لهم الحصول على البرغر مجاناً. وإثر ذلك، تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية تفاصيل هذه الواقعة، لاسيما صحيفة “ميرور” البريطانية.

وفي تفاصيل الأمر، فقد اكتشف عدد من زبائن ماكدونالدز الحيلة التي تمكنهم من الحصول على شطائر البرغر مجاناً، وذلك أثناء الطلب عن طريق شاشة تفاعلية.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ “فتياناً نشروا مقطع فيديو شرحوا فيه آلية ذلك، وأشاروا فيه إلى كيفية الحصول على 11 شطيرة برغر من دون دفع ثمنها”.

ولفتت “ميرور” إلى أنّ “الصديقان طلبا في البداية 10 شطائر من البرغر، ويبلغ سعر الشطيرة دولاراً واحداً فقط، لأن هذا البرغر يقدم بدون بطاطا مقلية ودون مشروب غازي”.

وأوضحت الصحيفة أنّ “الزبون يقوم بإزالة شريحة اللحم من البرغر لأنه قد يكون نباتياً، ويحصل على حسمٍ قدره 1.10 دولار عن كل شطيرة، علماً أن ثمن البرغر لا يتجاوز دولاراً واحداً”.

وبحسب “ميرور”، فإنّ “الصديقين اشتريا 10 شطائر، وصارت كافة الشطائر الأولى مجانية، وأضحى في رصيدهما دولار واحد يكفي لشراء برغر عادي باللحم”.

ورغم ذلك، فقد أكّد الصديقان أنّ “محبي البرغر لن يتمكنوا من الاستفادة من هذه الحيلة، لأن الشركة ستسارع إلى إيجاد حل سريع لها”.

https://youtu.be/8sV3HW1Uwzg

مصدر الصورة: 

فتاة تقتحم حفل زفاف صديقها وتحاول أخذه من عروسهِ (فيديو)