أخبار الآن | أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

اختتمت إماراة أبوظبي فعاليات النسخة الرابعة لمعرض أبوظبي الدولي للسيارات 2019 والذي يمثل في الوقت ذاته معرض “كاستم شو” الإمارات الدولي الذي أقيم في الفترة من 28 الى 30 مارس الماضي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض”أدنيك” بالعاصمة أبوظبي والذي ينضم من خلال شركة “كاستم إيفينتس.»
وأقيم المعرض ضمن اسبوع أبوظبي للمحركات الذي ضم هذا العام قرابة 110 عارض محلي و 70 عارض دولي من 17 دولة , وامتدت فعالياته على مساحة 47 ألف متر مربع داخلية وخارجية.

وقد استقطب المعرض عدد كبير من الزوار حضروا لمشاهدة الجديد في عالم السيارات والدراجات النارية المعدلة ، والمشاركة في العديد من الفعاليات المصاحبة للمعرض مثل سيارات الدرفت وسيارات الصالون ومسابقات للسيارات والدراجات النارية المعدلة وسباق ملك المحركات وسباق بناء الدراجات وداينو زون وألعاب بهلوانية بالدراجات وكراج الأطفال والمزيد من الفعاليات المثيرة والمشوقة للزائرين.

ومن ضمن الذين شاركوا في المعرض : شيفرولية ، جي ام سي ، سبارو ، جيب ، زوتي ، ميتسوبيشي ، ومن الهيئات المشاركة أيضا حلبة مرسى ياس وشرطة أبوظبي والعديد من الهيئات الرسمية في الدولة.
وعرض المشاركون من الولايات المتحدة وإيطاليا وسويسرا وروسيا والهند والصين ونيوزلندا واليابان والعديد من دول مجلس التعاون الخليجي آخر منتجاتهم من السيارات والدراجات النارية المعدلة.
فيما خصص المعرض حيزا للسيارات المعدلة للرمال وهي مفضلة جدا لدى مواطني الإمارات.

كما كان لمصممي الدراجات من إيطاليا وألمانيا تواجد مكثف أيضا في كستم شو الإمارات هذا العام ،بعرض 100 دراجة فريدة من نوعها ،
وقد قام معرض أبوظبي الدولي للسيارات معززا بكونه الأفضل مبيعا في الربع الأول من العام بتوفير فرصة للزوار لشراء سيارات جديدة من خلال عروض خاصة تتضمن تخفيضات وخطط دفع مرنة ونسب فائدة وضمان خاصة من البنك وكل هذا تحت سقف واحد.

 

إقرأ أيضا: الأوبرا الأغرب في العالم.. تحت الماء (فيديو)