أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (bbc)

نشأت مارغريتا فونرال، حفيدة أكثر رجال العصابات إثارة للرعب في مدينة غلاسغو، وولتر نورفال، في ظروف صعبة في مساكن الإعانة الاجتماعية.

وعلى الرغم من اعترافها بأنها تنحدر من أسرة لها سجل إجرامي، الا أنها تؤكد أنها ليس “مجرمة”. ونشأت ماغز، كما يناديها أغلب من يعرفونها، في ميلتون مع والدتها التي قامت ربتها إلى جانب شقيقيها. وقالت إن جدها كان يشبه أباها كثيرا.

وشق نورفال، جد مارغريتا، طريقه في عالم الجريمة مبكرا إذ عمل في في البداية مع أحد أكبر المحتالين في غلاسغو. لكنه بنى إمبراطوريته الإجرامية في الستينيات والسبعينيات من القرن العشرين، بما في ذلك الحانات والملاهي الليلية التي أسسها بالأموال التي حصدها من أنشطة عصابات الحماية، التي كانت الشركات وأصحاب الأعمال يستأجرونها لحماية أعمالهم في ذلك الوقت، والسرقة المسلحة.

لكنه، على النقيض من غيره من رجال العصابات، رفض الانخراط في تجارة المخدرات. وسُجن جد مارغريتا لمدة 14 سنة عام 1977، وتوفي عام 2014 عن عمر يناهز 85 سنة.

وقالت مارغريتا: “تفاديت موجة الجريمة، ولم أرغب في دخول هذا العالم”. وأضافت “كنت أستمع إلى القصص التي يرويها جدي لنا. كانت غريبة، وكنت أعرف أن ما يفعلونه لم يكن صوابا”. وأشارت إلى أنهم أرسوا مجموعة من القيم، منها “الولاء، والثقة وحتى روح الفريق، لكنها جميعا كانت توظف في الاتجاه الخطأ.” وتابعت: “تبنيت هذه القيم القوية أنا أيضا، لكني استخدمتها بطريقة مختلفة وأصبحت معلمة”.

كانت ماغز تدرس الفن، لكن لكنتها القوية كانت تثير انتباه من حولها. وأضافت: “عندما أصبح لي صديق، كان يصفني بأني ‘مشاغبة’، وكان يقصد بذلك إهانتي، لكني كنت أفخر بذلك”. وأكدت أنها لم تكن مجرد “شخصا عاديا قرر أن يصبح معلما”، فعندما التحقت بكلية الفنون، كان الجميع يصابون بالفزع عندما تبدأ في الحدث بسبب لكنتها.

بعد أربع سنوات من التدريب، وصلت إلى أعلى المستويات في كمال الأجسام، وهي الآن بصدد الدخول في تحد جديد. فمارغريتا هي المرأة الوحيدة بين المتسابقين في برنامج “روج تو ريسلر” المكون من ثلاثة أجزاء. وسوف يتنافس المتسابقون في إطار هذا البرنامج لمعرفة من يستحق الوصول إلى الحلبة بجدارة.

ويحصل الفائز في المسابقة على فرصة ليكون نجم المصارعة الأشهر في اسكتلندا.

هذه السيدة ستتحدي الدجال في المصارعة! هذه السيدة ستتحدي الدجال في المصارعة!

مصدر الصورة  waqi3

للمزيد:

العثور على بقايا “وحش بحري” يزيد عمره عن 250 مليون عام

أردنيون يحتفلون بعيد الأم برقم قياسي في موسوعة غينيس