أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (upi)

نشر موقع “upi” الإلكتروني، مقطع فيديو لرجلٍ يدعى أليكس كولبيك الذي كان يمارس هواية القفز بالمظلة، أثناء مواجهته طائرا كاد يرتطم به.

وأوضح كولبيك الذي صوّر مقطع الفيديو أنه “كان يقفز بالمظلة مع أصدقائه في منطقة أورجانيا الجبلية عندما رأى الطائر الذي بدا وكأنه نسر وهو يقترب نحوه”.

ولفت الرجل الذي يعشق هواية القفز في المظلة إلى أنّه “صرخ في محاولة إبعاد الطائر عنه، ولحسن الحظ فقد مرّ الأخير على بُعد سنتيمترات قليلة منه ولم يرتطم به”.

وخلال الأسبوع الماضي، وقعت حادثة مماثلة بين المظلي الأسترالي جوناثان بيشوب الذي تعرض لهجوم من حيواني كنغر، بعدما حطّ بمظلته في منتزه نامجدي الوطني على تخوم العاصمة الاسترالية كانبيرا.

وبحسب الصحيفة، فإنّ “بيشوب (35 عاماً) كان حلق فوق منطقة وادي أورورال لمدة ساعتين، وكان يضع كاميرا على رأسه وثقت لحظة هبوطه بالمظلة. وبمجرد ملامسة رجليه الأرض، شاهد بيشوب حيواني كنغر يتقدمان نحوه بشكلٍ سريع”.

ووفقاً لـ”ذي صن”، فإنّ “بيشوب اعتقد للوهلة الأولى أنّ الحيوانين سيكونان لطيفان معه، لكنّه فوجئ بلكمة تقليدية من الكنغر قبل أن يتراجع إثر اللكمة الثانية. وعندها، حاول بيشوب الدفاع عن نفسه، لكنّ لم يتمكن من مجاراة الكنغر المهاجم نظراً لأنه كان مقيداً بالمظلة”.

وإثر تلك الحادثة، بدأ بيشوب يشتم الكنغر وقد بدا متألماً لكنه لم يصب بأي أذى، في حين غادر الأخير بعيداً للإنضمام إلى رفيقه.

مصدر الصورة: unsplash

للمزيد:

فضيحة مدوية تضرب “ماكدونالدز”.. إبرة داخل ساندويتش!