أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

 زاد الاهتمام أكثر بالشاب الإيطالي سانجونيتي الذي لديه شهرة كبيرة بين الجماهير لأنه شديد الشبه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال سانجونيتي  إنه أصبح يشابه رونالدو حتى بطريقة التفكير وتناول الطعام والتصرفات واللباس ، ويدفع التشابه القوي بين الدون والشاب الايطالي الجماهير لمحاصرته في الشوارع والتقاط الصور معه . 

 يبلغ شبيه رونالدو من العمر 35 عاما، وهو يعيش في لافانيا في مقاطعة جنوة الإيطالية، وحياته بالتأكيد تغيرت كثيرا بسبب تقليده للنجم البرتغالي في شكله وجسده الرياضي، قائلا: قبل 3 سنوات سافرت إلى مدريد وتوجهت إلى إستاد سانتياجو بيرنابيو، وخطفت الأنظار هناك، لكن هذا لا يقارب بما حدث قبل أيام في ميلانو، أنا مدرب رياضي وجسدي منذ رونالدو.

وأضاف: منذ وصول رونالدو للإقامة في تورينو واللعب في الدوري الإيطالي، صارت الجماهير تتوقع رؤيته في الشوارع كثيرا وتحديدا في ميلانو، لذا عند رؤيتي أصبحوا يقتربون مني لالتقاط الصور، ظنا منهم أنني رونالدو، قد استغلها لتكون وظيفة.

وتابع: أحب أن يناديني الناس باسم رونالدو، على سبيل المزاح، فكرة الاقتراب في الشكل من رونالدو بدأت بعد كأس العالم 2006، وقتها بدأ النجم البرتغالي في اللمعان لتكون له شعبية كبيرة، والكثير من الأشخاص قالوا أنني شديد الشبه منه، لذا حاولت أن أكون مثله، في التفكير والأكل واللياقة والعضلات.. 

ونفى جيانفرانكو إجراء أي جراحة تجميل لتغيير شكله ليكون قريب الشبه من رونالدو، قمت بحلاقة شعري مثله، وقال إنه شعر بالخوف عندما سافر لمدريد وتحديدا إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، الجماهير حاصرته والتقطت الصور معه، وشعر بالخوف من اكتشافهم الحقيقة، كان ممكن أن يقتلوه.. 

اقرأ أيضا: 
صورة زفاف لتوائم تثير الجدل