Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كلاب مدربة تكشف عن حشرة صغيرة في أكبر مطار بألمانيا

24/07/2018 . 11:23

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

هل تتوقع أن يتم كشف أمر حشرة صغيرة جدا توجد بين ملابس مسافر في المطار؟ إنه أمر مذهل حقا.. إذا ما توصلت الكلاب إلى هذا الحس العالي! هذه الحشرة الصغيرة سريعة الإنتشار والتوسع، بعدما قطعت آلاف الكيلومترات في حقيبة أحد المسافرين ووصلت إلى مطار "فرانكفورت"، فكان من الأفضل أن يتخلص المسافر منها قبل حدوث مشكلة في وقت لاحق حينما يصل للمنزل.. 

حيث قالت شابة يبدو عليها التعب قليلا. "المشكلة"، التي تتواجد بداخل حقيبتها، هي عبارة عن حشرة بحجم بضعة مليمترات، بنية اللون وعلى استعداد للسفر. إنها حشرة بق الفراش، التي يصعب التخلص منها بسرعة، لاسيما إذا دخلت بيت ما "فإنها تتسلل إلى الخدوش الصغيرة"، ويضيف "هاري هانسن"، "إذا استطاعت الهرب من غرفة النوم (إلى مكان آخر في المنزل)، فإن المشكلة تصبح أكبر، لأن حشرة (بق الفراش) تتبع ضحيتها"، وفق موقع (DW). 

وحتى لاتصل حشرة (بق الفراش) إلى منزل المسافر، كون "هاري هانسن" برفقة شخص آخر ومعهما كلبين، فريق "Bed-Bugs-Team"، الذي يضطلع بمهمة البحث عن هذه الحشرة، ويطاردها في مطار "فرانكفورت"، حيث تحتم على هذا الفريق أولا إجراء فترة تدريب لعدة شهور، واجتياز امتحان من أجل السماح لهم بالبحث في أمتعة المسافرين القادمين، إلى رابع أكبر مطار في أوروبا والوحيد في العالم، الذي يوفر هذه الخدمة للمسافرين.

اقرأ أيضا: 
بعد حادث مأساوي عاشت 7 أيام على ماء رادياتير سيارتها فقط

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية