أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان)

حاولت قطة ظريفة جذب الاهتمام إليها كليا خلال مقابلة جدية كانت حول التوترات السياسية في “بولندا”، وهي المقابلة التي اشتهرت أكثر من المتوقع، إذ نجحت بشكل مبهر في خطف الانتباه.. 

في التفاصيل، كان الدكتور “جيرزي تارجالسكي”، وهو أكاديمي بولندي بارز وناشط سابق مناهض للشيوعية، يجري مقابلة مباشرة مع محطة NTR التلفزيونية الهولندية حينما قررت قطته الظريفة “Lisio” الظهور في الصورة ومشاركته الحدث، وفق موقع (9gag)
 

 
وبدون أي استئذان صعدت القطة التي يشبه لونها ثمار “الزنجبيل” إلى ظهر “جيرزي” ، ووضعت مخالبها على كتف صاحبها حتى لا تنزلق ثم قامت بالالتفاف على كتفيه بكل جرأة.. 

في المقابل، لم يكترث المتحدث “جيرزي” بما تقوم به قطته من حركات مشاكسة بل أكمل حديثه مبتسما بكل هدوء، كما لو كان مستأنسا بمشاكستها، وبينما هو يتحدث بدا عليه نوع من التوتر بعض الشيء، خصوصا عند ترديد بعض الكلمات أو تقطيع العبارات حيث كان يتكلم بالإنكليزية؛ مما أدى به إلى الإمساك بذيل القط في النهاية.. 

وقد شارك الصحفي الهولندي “رودي بوما”، الذي كان يجري المقابلة، تسجيل الفيديو الخاص بالقط على حسابه بتويتر، حيث تمت مشاركته حوالي 9000 مرة. ويجبر قانون بولندي جديد القضاة على التقاعد في سن 65 بدلًا من 70 سنة وهو أمر يثير جدلًا كان البروفيسور يناقشه في المقابلة.. 

اقرأ أيضا: 
“ياني” قط ذو تجربة مريرة يصنع الأمل على مواقع التواصل الإجتماعي