أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

يتطلع المنتخب السعودي إلى التشبث بالفرصة الأخيرة على أمل التأهل المباشر لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا، عندما يسدل الستار اليوم الثلاثاء على فعاليات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات.

وتتصدر مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الياباني فعاليات هذه الجولة من حيث الأهمية والقوة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية،

وتفاعلا مع هذا الترقب أطلق مغردون سعوديون وسم #توقع_نتيجه_السعوديه_واليابانالذي تصدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا في ساعات متاخرة من مساء اليوم.

وكان أبرز التعليقات ماكتبه احمد الشمراني‏ @Ahmed_alshmrani  "اتمنى الفوز…..اتوقع الفوز…. النتيجه 0/2….#توقع_نتيجه_السعوديه_واليابان".

وقال عبدالرحمن الفريح‏ @a_alfreh  "توقعاتي والعلم عند الله..2_1 للمنتخب الاسترالي 3_0 للمنتخب السعودي #توقع_نتيجه_السعوديه_واليابان".

واكتفى Mohammad ALQADI‏ @ALQadiPAL  "بالدعاء للمنتخب بقوله " بالتوفيق لمنتخب السعوديه غدا  #توقع_نتيجه_السعوديه_واليابان".

وقال طلال الغامدي @italaal  "جمهور جده لن يخذل المنتخب عودنا دائما على الحضور والمساندة  #توقع_نتيجه_السعوديه_واليابان"

وأضاف مشعل العريفي‏ @alarifimeshal "#توقع_نتيجه_السعوديه_واليابان  فوز اليابان  على السعودية 0/4"

وتابع نايف المطيري  @naifmutiri "صحيح أن الأمور ازدادت تعقيداً..لكن الأمل بالله ثم بروح لاعبي المنتخب أمام اليابان..الله يكتب لنا التأهل  #توقع_نتيجه_السعوديه_واليابان"

وعلق #ناصر_حبتر‏ @nhabtar بتغريدة قال فيها " #توقع_نتيجه_السعوديه_واليابان بإذن الله يتممون فرحتنا ب #نجاح_الحج جعل الفوز حليفنا و #معاك_يالاخضر".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

وزير التعليم السعودي يتحدى معوقي مسيرة التطوير

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية