أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

العفو عند المقدرة، قيمة لتكريس الصفح ونشر المودة، هي كلمة من السهل على اللسان قولها، وما أكثر الحديث عنها تسمعه من الوعّاظ والمصلحين، ولكن هل أنت إذا ما حلت عليك أذية أحدهم، قادر فعلا على الفعو والصفح؟ نعم المسألة تحتاج الى كثير من الشجاعة، ربما أكثر مما يتطلبه الإنتقام والثأر بأشواط وأشواط. 

فقد سامحت أربع طالبات أمريكيات تعرضن لاعتداء بمادة حارقة في محطة قطار بمرسيليا مهاجمتهن، وطالبت إحداهن بالصلاة للسيدة التي قالت تقارير إنها تعاني من مرض عقلي.

الطالبات الأربع، وهن في دراسة خارج البلاد تستمر لعام، قلن إنهن ينوين البقاء في أوروبا واستكمال دراستهن، حسبما قال متحدث باسم كلية بوسطن "جاك دن"، لاسوشيتد برس.

إقرأ: المضحك المبكي: رجل أمريكي يقتحم منزلا لسبب لا يخطر على بال

وأعربت الطالبات "عن نيتهن البقاء في أوروبا لاستكمال دراستهن كما صفحن عن المرأة التي هاجمتهن، التي وصفتها الشرطة بأنها تعاني من مرض عقلي"، وفقا لدن.

وتعرضت الطالبات للهجوم صباح الأحد 17 سبتمبر/أيلول في محطة قطار سان شار في مدينة مرسيليا جنوبي البلاد. واحتجزت الشرطة المهاجمة، التي تبلغ من العمر 41 عاما. وطلبت طالبتان المغفرة والصلاة للمهاجمة، في منشور على فيسبوك، مساء الأحد.

وقالت واحدة من الطالبات، وهي ميشيل كروغ، إنها أصيبت في العين "بمحلول مخفف من حمض الهيدروكلوريك"، وطلبت من الأصدقاء التفكير في "الصلاة لمهاجمتنا" لتتلقى المساعدة.

Hello friends and family– first, I want you all to know that my friends and I are doing okay. To fill in those who have…

Posted by
Michelle Krug on 
Sunday, September 17, 2017

وكتبت كروغ إن "المرض العقلي ليس اختيارا ولا يجب شيطنته"، مضيفة أنها ستستمر في التمتع "بالفرصة الرائعة" للدراسة في فرنسا.

إقرأ أيضا: بالصورة: طائرتان على وشك التصادم ومصور يوثق اللحظات الأخيرة