أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

حكمت المحكمة الجزائية بالدمام بحبس سعودية لمدة 10 أيام، وجلدها 10 جلدات، بعد إدانتها بالاعتداء على زوجها الذي رفض التنازل والمصالحة، وجاء هذا بعد أن تحولت مناسبة سعيدة للعائلة إلى واقعة مؤسفة قادت زوجين للطلاق وساحات المحاكم، بعد اعتداء الزوجة على زوجها بالضرب. 

ولاقت هذه الواقعة انتشارا واسعا بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، ودشن نشطاء وسما بعنوان: "#سجن_زوجه_ضربت_زوجها" لتوثيق الواقعة، وانطلق الوسم فى قائمة الاكثر تداولا في الموقع، وجاءت التعليقات كالاتي: 

علق تركي السدحان‏ @t_sd7n  على حسابه الشخصي قائلا "#سجن_زوجه_ضربت_زوجها يعني صارو الحريم يجلدونا".

وكتب محمد النحيت‏ @M_Alnhet   #سجن_زوجه_ضربت_زوجها شريرة. 

وقال إيمان الأمير‏ @emanalameer   #سجن_زوجه_ضربت_زوجها لا أعلِق بالعادة على مثل هذه الأخبار ولا تروقني قراءتها البتة لكن أتعجب من الأحكام المعلّبة.

وتابع إبراهيم المالك @ialmalik #سجن_زوجه_ضربت_زوجها قبطان الحياة الزوجية هو الرجل، وهذا لا علاقة له بالحقوق..من تضرب زوجها تستحق الجلد في الشارع هي وزوجها معاً.

وأضافت غادة العلي‏ @Ghada_AlAli   شخصياًاعرف واحد زوجته دايم تضربه و وصلت فيها المواصيل ان عطت مولودها لإختها اللي ماتولد واتسجل بإسم زوج الأخت.. يامسكين #سجن_زوجه_ضربت_زوجها.

وكتب وائل القاسم‏ @WAEL_ALGASSIM   #سجن_زوجة_ضربت_زوجها وهناك الكثير من النساء يتعرضن للضرب المستمر من أزواجهن لأتفه الأسباب للأسف.. يجب تشديد العقوبة على هؤلاء الرجال أيضًا !.

وقال د سلطان الخنيزان‏ @Drkhenaizan   #سجن_زوجه_ضربت_زوجها الحمدلله بداية لتصحيح وضع خطأ وإزالة الظلم.

وأضاف زيـاد الـعنزي‏ @z_alenazi1  #سجن_زوجة_ضربت_زوجها كل واحد ياخذ باله… حريم اول خلصوا .. الحين جيل جديد من الحريم ما عندهن وقت #جلد .

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مطالبات بالقبض على طبيبة تبيع أدوية سرطان فاسدة في السعودية

وزارة الصحة السعودية تستمع لطلبات المغردين عبر تويتر

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎