أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

حينما يودع أحدهم حبيبا الى مثواه الأخير تنقطع آماله برؤيته مجددا إلا في الصور والرؤى، وكثيرا ما يحضر طيفه في زوايا المنزل والأماكن التي كان يرتادها، لكن أن يحضر فجأة بصورة جسده دون استئذان؟! 

فقد أصيبت مواطنة أمريكية تعيش في بريطنيا بحالة من الذهول بعد أن رأت صورة والدتها على خارطة غوغل ستريت فيو، بعد مرور 18 شهرا على وفاتها. وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

ورأت دينيس أندرهيل التي انتقلت للعيش من فلوريدا إلى تامورث في ستافوردشاير، والدتها بيريل تورتون خارج منزلهم القديم وهي تسقي النباتات.

إقرأ: لص يتقمص شخصية الشبح لمراوغة كاميرات المراقبة (فيديو)

وصرحت  أندرهيل بأنها شعرت بحاجة إلى التحدث مع والدتها عندما كانت تقوم بأعمالها المنزلية، "إلا أن تحقيق ذلك يعد أمرا مستحيلا، فقررت أن أتفحص صورة المنزل عبر تطبيق "غوغل إيرث" لأرى كيف يبدو، بعد وفاتها عام 2015، وقد تم بيع العقار بعد ذلك".

وبعد أن عثرت أندرهيل على المنزل، بدأت بتكبير الصورة حيث رصدت صورة والدتها في الحديقة والتي من الواضح أنها التقطت لها منذ سنوات.

وقالت أندرهيل: "لقد حصلت على أكبر مفاجأة على الإطلاق، لم أستطع تصديق ذلك، لقد كانت والدتي في نهاية الممر وكانت تسقي النباتات بالحديقة، تماما كما تفعل دائما".

إقرأ: بهدف السرقة.. إبتلع مجوهرات بملايين الدولارات

ومع مئات الآلاف من المساهمين بالصور الفوتوغرافية، يمكن الآن عرض أجزاء كثيرة من العالم على خارطة غوغل إيرث بسهولة، مع أن بعض الصور يرجع تاريخها إلى عام 2008، والآن يتم تحديث معظمها.

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: