أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

مقدمات كتبت، ومواضيع نشرت وآلاف الصيحات التي تستصرخ العالم لوقف آلة الجريمة التي تعمل مخالبها في السوريين وتتسبب كل يوم بدم جديد وصورة جديدة، تفجع العالم وتصدم البشرية، ومن تلك الصور، صورة عمران وهذا آخر ما حرر عنه.

أشهرٌ طويلة تجاهل فيها النظام السوري الطفل عمران دقنيش وعائلته، بعد تعرض منزله للقصف في حلب، إلا أنه ظهر الاثنين 5 حزيران، في استضافة التلفزيون الرسمي.

واستغل النظام السوري القضية الخلافية للإعلان الرمضاني، الذي نشرته شركة "زين" الكويتية للاتصالات، 27 أيار الماضي، وأعاد إحياء قضية الطفل لكن وفق روايته.

وظهر دقنيش وعائلته على الصحفات الموالية للنظام، في كواليس اللقاء، وفي صور مع الإعلامية الموالية للنظام كنانة علوش، التي تُعرف بصاحبة "سيلفي الجثث" في سوريا، بعد أن نشرت صورًا لها مع جثث مقاتلين من المعارضة، العام الماضي.

إقرأ: حمزة.. إيلان.. عمران.. صورة من هي التالية؟

بالصور: أول ظهور للطفل السوري عمران بعد إلتقاط الصورة الشهيرة

فقد ظهر الطفل السوري عمران دنقيش، الذي أصبح أيقونة للحرب في سوريا في صور جديدة بعدما أخذ له مصور لقطات ووجهه مغطى بالغبار والدموع. ويبدو الطفل عمران "5 سنوات"، الذي أصيب في قصف على منزله بحلب، خلال مقابلة تلفزيونية وهو جالس على ركبة والده، وبجانبه شقيقته.

وجراء القصف، قضى علي دنقيش، شقيق الطفل عمران، وعمره 10 سنوات.

إقرأ: صورة فضائية عالية الدقة للحرم المكي.. كيف إلتقطت؟

بالصور: أول ظهور للطفل السوري عمران بعد إلتقاط الصورة الشهيرة

ووصفت الممرضة التي عالجته، حالة الطفل عمران بأنه كان يعيش تحت وقع الصدمة، مشيرة إلى أنه لم يقل أي كلمة ما عدا السؤال عن والديه اللذين تم إنقاذهما بعده، وبمجرد أن رآهما بدأ بالبكاء. وقال الأطباء إن عمران تعرض لجروح في الرأس، وتم علاجه قبل أن يخرج من المستشفى..

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

الأمم المتحدة: 100 ألف طفل في خطر شديد بالموصل