Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مسافرة تجنب طائرة أمريكية "كارثة" حقيقية

image

أخبار الآن | دبي - الإماارات العربية المتحدة 

فطنت مسافرة بالصدفة الى وجود خلل في الطائرة قبل اقلاعها بدقائق، حينما كانت تمسك بهاتفها النقال للالتقاط صور، هذا الخلل كان ربما سيودي بحياة من كان على متنها لو أقلعت وحلقت في السماء.. 

أظهر التسجيل المصور الذي اعتبر صادما، ونشر على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، لحظة تسرب الوقود بغزارة من جناح طائرة ركاب تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" قبيل إقلاعها،  بحسب صحيفة "دايلي ستار" البريطانية.

موضوع ذو صلة:  طائرة حلقت خصيصا لتوثيق هذه الظاهرة المبهرة (فيديو)

في التفاصيل، كانت الطائرة على وشك الإقلاع من مدينة "نيويورك" إلى مدينة "فينيسيا" الإيطالية، عندما لاحظت إحدى المسافرات تسربا شديدا للوقود من أحد أجنحتها، وقامت بتصوير الحادث من نافذة الطائرة بهاتفها النقال.

وكانت "ريتشل برومفيلد" تجلس بالقرب من نافذة طائرة البوينغ 767 في مطار نيويورك، عندما شاهدت هي وزوجها تسرب الوقود من جناح الطائرة.

وهرع الزوجان لإعلام طاقم الطائرة، إلا أن الطاقم طلب منهما العودة إلى مقعديهما على الفور بطريقة غير لائقة، وعندما تأكد الطاقم من الأمر قام بإعلام الطيارين في قمرة القيادة وتم استدعاء رجال الإطفاء على الفور.

وقد تم إلغاء الرحلة وإجلاء المسافرين وأمتعتهم عن الطائرة، حيث اضطر الكثير منهم إلى النوم على مقاعد المطار وافتراش الأرض، بينما ادعت إدارة شركة يونايتد للطيران في تصريح لها بأنها وفرت غرفا مريحة للمسافرين في فندق بالقرب من المطار.

 الجدير بالذكر بأن شركة "يونايتد" للطيران واجهت مؤخراً انتقادات واسعة بعدما قامت بطرد أحد الركاب بطريقة مهينة قبيل إقلاعها من مطار شيكاغو الدولي.. 

اقرأ أيضا: بالفيديو: طائرة بحجم ملعب كرة قدم تخرج إلى العلن

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
قتلى وجرحى في هجوم بقنبلة إستهدف مركزا تجاريا في كولومبيا

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.