أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

الشماتة طبع غير محمود، ولكن الفرح بالقصاص من الجاني، شيء لا يمكن الإختلاف عليه، وخصوصا إذا ما كان الجرم ينم عن خسة وسوء طباع، وإلا لساد الفساد وانعدمت القيم، فكثيرون هم أولئك الذين لا يملكون وازعا أخلاقيا ولا يردهم عن غيهم سوى العقاب، أما من يقوم بتطبيقه،  فتلك مسألة إشكالية ولا تحل بسطرين.

من تلك القصص ما أفادت به الشرطة جنوبي الهند بأن امرأة 24 عاما  قطعت العضو الذكري لرجل دين هندوسي حاول اغتصابها، والتي تقول إنها تعرضت لاعتداءات جنسية منه خلال السنوات الثماني الماضية. وفقا لصحيفة "indianexpress" 

إقرأ: ملكي وأسطوري هكذا وصف زفاف "بيبا ميدلتون".. صور

وقال سبارغان كومار، وهو ضابط شرطة في ثيروفانانثابورام عاصمة ولاية كيرالا، إن المرأة فرت من منزلها بعد الحادث الذي وقع ليل الجمعة 19 مايو/أيار واتصلت بالشرطة. وأضاف أن المهاجم المزعوم، غانغيشاناندا ثيرثابادا البالغ من العمر 54 عاما والذي يدعي أنه معالج روحاني، في حالة مستقرة بعد خضوعه لجراحة.

إمرأة هندية انتقمت من معتد عليها بعمل "شجاع"

وقال بينارايي فيجايان، رئيس وزراء الولاية، للصحفيين السبت إنها "كانت امرأة شجاعة جدا لقيامها بمثل هذا العمل." يشار إلى أن جرائم العنف ضد المرأة تتزايد في الهند بالرغم من القوانين الصارمة التي سنتها وفرضتها الحكومة.

إقرأ أيضا 

هذه قد تصبح أغلى حقيبة في العالم.. فماذا يوجد بداخلها؟

الأفغانيات يكسرن التقاليد بأسلوب لم تشهده أفغانستان في تاريخها