أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (راغب شحادة)

عرس ملكي ينتظره بكل تلهف عشاق التاج البريطاني وعدسات  المصورين، والعادة أن تقام مثل هذه الإحتفالات بعد أشهر من التحضير المتأني والتخطيط المسبق، إلا زفاف شقيقة دوقة كامبدرج كاد أن يفسد لسبب لم يكن في حسبان أحد وفقا لصحيفة "دايلي ميل".

فقد تم تصوير ضابط في مزرعة إنجلفيلد يحمل مجموعة من الوثائق  وعن غير قصد يعرض تعريفا زمنيا للمرحلة النهائية قبل حفل زفاف بيبا ميدلتون.

وأوضحت تلك الوثائق الشرطة لمحة عن الإجراءات الأمنية الصارمة المحيطة بحفل زفاف العام، من تركيب الدوائر التلفزيونية المغلقة واستخدام كلاب الشم في الموقع. كما أظهرت تلك الوثائق كافة ملامح الطقوس الكنسية وبرنامج عقد القران،  والأماكن التي من المقرر أن يجلس فيها المدعوون في الكنيسة.

إقرأ: الأفغانيات يكسرن التقاليد بأسلوب لم تشهده أفغانستان في تاريخها

خطأ ضابط شرطة كاد يفسد حفل زفاف ملكي في بريطانيا

وستتضمن قائمة الضيوف أفراد الأسرة الملكية البريطانية مع مجموعة من كبار الشخصيات والمشاهير، وهذا يعني أن  أسرة ميدلتون وماثيوز، قد لا يتمكنان من توفير الحماية المطلوبة لتلك الشخصيات الهامة بعد هذا الخرق غير المقصود.

وقد أصبح حجم الحدث أكثر وضوحا، مع ظهور أشجار الكرز الهائلة يوم الجمعة داخل سرادق زجاجي في عقار بيركشاير ميدلتونس الذي سيضم ردهة استقبال الضيوف.

وتم رصد فريق من الشرطة ومسؤولي الامن وحتى الكلاب فى منطقة "انجلفيلد" بعد ظهر اليوم قبل مراسم الحفل. كما شوهد رجلان يرتديان ملابس سوداء يقومان بتركيب  كاميرات مراقبة على الأشجار المحيطة بالرواق الذي يحيط بمكان زفاف الخلاب..

إقرأ أيضا 

مزحة مرعبة قد تتسبب بإغلاق مطعم في لندن

هولندا: الملك يكشف للعالم عن وظيفته السرية