أخبار الآن | دبي – الإمارات العربي المتحدة 

تحولت عجوز ثمانينية إلى نجمة في الصين، بعد أن امتهنت عرض الأزياء في سن متأخرة، بفضل الشبه بينها وبين ملكة بريطانيا.

 وكانت تشينغ سوزهين "85 عاماً" تعمل كمزارعة في الماضي، لكنها أطلقت العنان مؤخراً لنفسها للعمل في مجال الأزياء، وذلك بعد أن نشر حفيدها صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسبت هذه الصور شهرة كبيرة، لأن الكثيرين يعتقدون أنها تشبه الملكة إليزابيت، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويقول الحفيد دينغ غواليانغ "31عاماً" إن الجميع بمن فيهم الأهل والأصدقاء، يعتقدون أن جدته تشبه ملكة بريطانيا التي تكبرها بنحو 6 سنوات إلى حد بعيد. لذلك قرر أن يجعلها ترتدي ملابس مشابهة لملابس الملكة، والتقط لها صوراً بوضعيات مماثلة لها.

إقرأ: مواقع التواصل الاجتماعي تحول تسعينية نمساوية لأشهر عارضة ازياء على الإنترنت
 

ثمانينية تصبح نجمة أزياء بفضل شبهها بالملكة إليزابيت

وبعد التقاط الصور، قام دينغ بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية مثل ويبو، وسرعان ما انتشرت هذه الصور، ولم يجد مستخدمو هذه المواقع صعوبة في تمييز الشبه بين تشينغ من جهة، وملكة بريطانيا التي تعد من أشهر الشخصيات المالكة في أوروبا من جهة أخرى.

ويصف دينغ جدته التي تملك 7 أبناء و15 حفيداً و17 ابن حفيد بأنها سيدة ذات إرادة قوية ومستقلة، وتعمل بجد رغم كبر سنها، وذلك بعد أن عاشت ظروفاً قاسية في حياتها، حيث توفي والدها وهي بعمر 9 سنوات، وهجرها زوجها وهي بعمر 40 عاماً، واضطرت للاعتناء بأبنائها السبعة لوحدها.

وبعد أن وصل جميع أبنائها إلى سن الشباب، تمكنت تشنيغ من بناء حياتها الخاصة بنفسها، وراحت تسافر إلى العديد من المدن الصينية، قبل أن تجد ضالتها في الآونة الأخيرة، وتتحول إلى العمل في مجال الأزياء.

إقرأ أيضا 

أوغندية في الـ37 أم لـ38 طفلا

ملك هولندا يتناول العشاء مع 150 مواطنا ولدوا في عيد ميلاده