أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

رغم اختلاف الثقافات والعادات والتقاليد بين الشعوب إلا أن قواسم مشتركة كبيرة تجمع بينها والعرف الثابت عند كل المجتمعات هو أن الشاب يسعى لطلب يد فتاة أحلامه بكثير من التودد والميل وإبداء حسن التصرف والنية.

وهنا نقف عند "حسن التصرف" يختلف هذا الأمر باختلاف الظرف وطبيعة العلاقة بين الطرفين، فما يجمع مزاجي شريكي المستقبل هو ما يعطي طلب الزواج نكهته وطابعه، ففي الستينات مثلا، كانت الأفكار المبتكرة لا تخطر على بال. 

إقرأ: "مدرسة للجدات" في الهند لا تقبل من هن دون 60 سنة

فمنهم من يصطحب الفتاة التي يرغب بالتقرب اليها الى رحلة صيد ليسحب خاتم الخطوبة من البحر وكأنه علق في صنارة الصيد، ومنهم من يضع بكل بساطة وأريحية مع كثير من الحب خاتم الخطوبة في شطيرة محبوبته لتتفاجئ به في فمها مع أول قضمة.

والكثير الكثير من الحيل المبتكرة والتي إن دلت على شيء فإنما تدل على حب خالص ونقاء في القلب والنفس، ومن إحدى تلك الحيل والمفاجآت الجميلة هي ما انتشر خبرها مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث تقدم شاب من مدينة ملبورن الأسترالية بعرض زواج من صديقته أمام الركاب في القطار الذي التقيا فيه منذ 10 سنوات. وكانت المفاجأة إعلان السائق لخبر زواجهما.وفقا لموقع شبكة الـ"بي بي سي"
 

إقرأ أيضا 

دبي: إستدعاء مغامر بريطاني بعد محاولة تسلق مميتة (فيديو)

لهدف نبيل.. رجل يدفن نفسه في نعش لمدة 3 أيام