أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

غردت إحدى مرتادات موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في السعودية " تويتر" عن فقدانها قطتها في شمال الرياض، واعدة بتقديم مكافأة مالية قردها 10 آلاف ريال لمن يدلّ عليها. 

وسبب الإعلان مشاعر متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخر من الإعلان وآخر عبر عن أمنيته في أن يجد صاحب الإعلان ضالته.

وتحت وسم " قطة بيت مفقودة في شمال الرياض"، وعدت صاحبة القطة بمكافأة مالية “سخية”، قدرها 10 آلاف ريال، في حال العثور عليها، واضعًا صورة القط الضائع وأرقام التواصل معه. 

وانقسم المغردون بين مؤيد للعرض الذي وضعته صاحبة الإعلان وآخر رافض، متعللًا بأن المبلغ كبير ويكفي لشراء أكثر من قط، متسائلين: لماذا البكاء عليه؟ 

وشنّت إحدى مؤيدي صاحبة الإعلان، هجومًا في تغريدة لها على الساخرين منه، قائلة: "بالنسبة للي يتمسخرون ع الخبر، اذا ماعندكم ذرة رحمة وماجربتم تربية الحيوانات وكيف تتعلقون فيها كأنها حد من عيالكم فنقطونا بسكاتكم أفضل”. بينما رد آخر قائلًا: “10 آلاف يروح يشتري فيها قطتين ازين له".

وكتبت شادن الموسى‏ @Sh_A_M #قطة_مفقودة_في_شمال_الرياض  اللهم رد لهم ضالتهم… رويشد الكتر. 

ومزح @zadsaab مكافأة عشرة الآف ريال لمن يجد  #قطة_مفقودة_في_شمال_الرياض عشرة الآف!! لازم القطوة؟؟ ما يصلح اعطيكم بدالها ولد جيرانا زيد بن مرشد؟؟؟ تراهـ يحب ياكل تونة…

وقال عــبدالمجيد الدايل‏ @balk133 #قطة_مفقودة_في_شمال_الرياض جاري البحث يارب ألقاها.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يكشفون حيلة رجل في التغريد باسم فتاة سعودية

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية