أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

هل  جربت يوما أن "تصطدم" بجدار الواقع وأنت تحلم، الأمر يحدث كثيرا لدى معظم البشر وهل يعيشون أحلام اليقظة، ويمنون النفس بنيل المال والجاه والنفوذ، ولكنهم سرعان ما توقظهم وقائع الحياة على واقع ليس بحلاوة ما كانوا يحلمون به قلة قليلة تكاد تصل حد الندرة ممن يفاجؤهم حظهم السعيد بزيارة سريعة حاملا معه البشائر والهدايا العظيمة.

تمكن رجل بريطاني من ربح 6.3 مليون جنيه استرليني (8.2 مليون دولار)، بعد أن راهن بمبلغ بسيط لا يتعدى 4 جنيهات إسترلينية (5.2 دولار).

وتحول الرجل المدعو نيل، إلى مليونير، بعد ساعة واحدة فقط، من أول رهان له على الإنترنت. فبعد أن وضع مبلغ 30 جنيهاً إسترلينياً (40 دولاراً) في حسابه الجديد على موقع المراهنات، استخدم 4 جنيهات للمراهنة في إحدى الألعاب.

إقرأ: بالفيديو: أمريكي مصاب بالتوحد يحل أحجية مؤلفة من 40 ألف صورة

وكان نيل يستخدم جهاز الكمبيوتر المحمول من مطبخه، عندما عقدت الفرحة لسانه، بعد أن تمكن من الحصول على أكبر جائزة في تاريخ الموقع، وتطلب الأمر بعض الوقت، قبل أن يدرك أنه فاز بالجائزة.

وطلب نيل من زوجته التأكد من هذا الفوز، قبل أن يطلق العنان لفرحته، وبعد أن تأكد نيل أنه فاز بجائزة ضخمة، تفوق 6 ملايين جنيه استرليني، سارع إلى الاتصال بوالديه، ليزف لهما البشرى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

يذكر أن هذا هو أكبر فوز في تاريخ الموقع، متجاوزاً الرقم السابق بأكثر من الضعفين، وأصبح نيل خامس شخص يتحول إلى مليونير من خلال المراهنات عبر نفس الموقع هذا العام. 

إقرأ أيضا: بالفيديو: منازل تهاجر مع سكانها من بلدة "كيرونا" السويدية