أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

لا يكفي أن تكون مشهورا ولديك قاعدة جماهيرية واسعة، بأن تحظى بالحصانة المطلقة لتقوم بما يحلو لك، وأن تستهتر برموز الدول والمجتمعات، فهذا الأمر خط أحمر لا يمكن العبث به ولو من باب السخرية والمزاح، هذا الامر ربما يجهله الكثير من المشاهير الذين يتورطون للأسف مع دول بأكملها في لحظة عبث وطيش.. 

فبينما ينتظر المشاهدون من حول العالم عرض أزياء ماركة "فيكتوريا سيكريت" للملابس الداخلية في مدينة شانغهاي الصينية الذي يقام سنويا في دولة مختلفة، ستغيب عنه عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني "جيجي حديد" التي كانت من أبرز الوجوه في العرض، وستغيب النجمة الأمريكية "كايتي بيري" التي كان من المقرر أن تحييه أيضا.. 

موضوع ذو صلة: "جيجي حديد" عارضة الأزياء ذات الأصل العربي تفوز بلقب عالمي!

 ويرجع سبب غيابهن عن هذا العرض الكبير إلى سلوكهن الطائش! إذ ذكرت وسائل إعلام عالمية أن السبب هو رفض الصين إصدار تأشيرة دخول لـ "حديد" و "بيري"، ومنعت "كايتي بيري" من دخول الصين بعدما ارتدت في العام 2015 خلال حفلٍ لها في تايوان سترة عليها علم الدولة التي لديها علاقات متوترة مع الصين..  

بالمقابل، منعت "جيجي حديد" من دخول الصين بعدما سخرت من الشعب الصيني في فبراير/ شباط الفائت خلال فيديو انتشر لها وهي تقوم بضم عينيها وبجانبها تمثال البوذا.. الجدير بالذكر أن شقيقة "جيجي"، "بيلا"، ستشارك في الحفل الضخم..  

اقرأ أيضا: هذه العارضة العربية.. أيقونة "ماكس مارا" القادمة! (صور)