أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تحظى زيارات أفراد عائلة الرئيس الأمريكي ترامب خصوصا "إيفانكا" و "ميلانيا" بالكثير من الإهتمام الإعلامي والجماهيري، إذ تكاد لا تخلو الصحف المحلية لأي بلد يزورانه من قصص طريفة تحصل عادة خلال زيارات ترامب الرسمية، ولعل زيارتهما إلى المملكة العربية السعودية كانت أكبر دليل على تلك الأخبار المتداولة عبر الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي.. فكيف حاولت اليابان حمايتهما؟

موضوع ذو صلة: بالفيديو: ميلانيا ترامب تزرع حديقة البيت الأبيض بيديها

في موضوع ذي صلة، استعانت السلطات اليابانية بوحدة من الشرطة النسائية فقط من أجل توفير الحماية اللازمة لـ "ميلانيا"، زوجة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، خلال زيارتها للبلاد يوم الأحد 5 نوفمبر/ تشرين الثاني.. 
 

وقالت شبكة "CNN": "قامت اليابان بتخصيص وحدة كاملة من النساء من أجل أن توفر الحماية للشخصيات النسائية ذات الأهمية القصوى، والتي من المقرر أن تزور البلاد خلال الفترة المقبلة، ومن بينها زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".

وذكرت أن الوحدة المكلفة بحماية ميلانيا تم تجهيزها للألعاب الأولمبية الصيفية 2020، التي ستعقد في طوكيو، ومن المنتظر أن تقوم الوحدة بحماية سيدة أمريكا الأولى وغيرها من الشخصيات النسائية التي تزور اليابان، بما في ذلك مستشارة الرئاسة "إيفانكا ترامب" التي هبطت في طوكيو يوم الخميس 2 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

اقرأ أيضا: بالصور.. هذه هي أزياء "ميلانيا وإيفانكا ترامب" في الرياض ولهذه الأسباب إرتدياها