أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

اهتم مغردون مصريون بمباراة اليوم بين منتخبهم ومنتخب الكونغو في تصفيات كأس العالم في روسيا العام المقبل.
وينتظر المصريون المباراة بشغف إذ يحتاج فريقهم فوزا ليتأهل إلى النهائيات في روسيا.

ويتصدر المنتخب المصري حاليا مجموعته بتسع نقاط تليه أوغندا في المركز الثاني بثمانية نقاط.

وناقش العديد من المستخدمين "كأس العالم" ناشرين أكثر من أربعين ألف تغريدة، كما انتشر وسم #روسيا_2018 الذي ظهر في نحو أربعة آلاف تغريدة بدوره.

كما انتشر ايضا وسم #شجع_مصر_وخد_فولورز ليظهر في قائمة أكثر الهاشتاغات تداولا حول العالم صباح الأحد.

وكتب أحد المستخدمين المصريين: "لازم كل عربي يوقف مع مصر لأنه منتخب يستحق الوصول لكاس العالم بكل جدارة".

وبالفعل جاءت تغريدات من سعوديين الذي تأهل منتخبهم إلى النهائيات، يشجعون المنتخب المصري على التأهل ومقابلتهم في روسيا العام الماضي، وكتب أحد المستخدمين السعوديين: "كلنا بالسعودية نشجع منتخب مصر ونتمنى له التوفيق."

كتب محمد الخالد‏ @AlKhaled1899كلنا ثقة بنجوم المنتخب المصري الشقيق ، لتحقيق حلمنا جميعا بوصولهم لمونديال روسيا 2018 .. قلوبنا وعواطفنا معكم #الجمهور_السعودي_يساند_مصر .

وقال #فهد_الشهراني @FahadALshahrany ام الدنيا لابد ان تكون في المونديال وهذا طبيعي  بلد عظيم بتاريخه ورجاله بالتوفيق لهم وبإذن الله الى روسيا #الجمهور_السعودي_يساند_مصر .

وتابع عمر سليمان العريفي‏@Omarsalarifi بالتوفيق لإخواننا المصريين في مباراة الليلة.. معًا إلى المونديال إن شاء الله  الجمهور_السعودي_يساند_مصر .

وقال سلطان الزايدي  @zaidi161 إن شاء الله نشوفهم منتخب الفراعنة معنا في روسيا لكن مش في مجموعتنا..وبدون فولورز #شجع_مصر_وخد_فولورز.

وأضاف #سلمان_المطيويع‏ @mutaiwee #شجع_مصر_وخد_فولورز  وهل يحتاج الامر تحفيز .. كلنا مصر الليلة .. كل العرب قلبها مع مصر، كل عشاق كرة القدم يقولو يااااارب  #مصر_الكونجو.

وعلص احمد فراج‏ @ahmadfarraj522 قلوبنا مع الاشقاء المصريين من غير مناخد فولورز بالتوفيق للمنتخب العربي المصري  #شجع_مصر_وخد_فولورز #المملكة #مصر #مصر_النهاردة.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يكشفون حيلة رجل في التغريد باسم فتاة سعودية

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية