أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

يتذمر الكثيرون من إجراءات السفر، تفتيش وتحقيق وانتظار، ولا يعون في بعض الاحيان دقة القوانين والمسؤلية الملقاة على كاهل منفذيها، وبدورهم يتذمر موظفو المطارات من عدم اكتراث المسافرين ولسان حال أحدهم يقول، لو كنت مكاني لفعلت مثلي وأكثر.

وهنا يحصل الإلتباس وتبدأ المشاكل، فقد قالت تقارير إخبارية إن ثلاث نساء، سافرن إلى كوريا الجنوبية من أجل إجراء عملية تجميلية، واجهن صعوبات جمة في المطار خلال رحلة عودتهن بسبب مظهرهن "المختلف".

ووفق ما ذكره موقع "دايلي ميل" البريطاني، فإن الصينيات الثلاث أوقفن من قبل السلطات الأمنية في المطار، بدعوى مظهرهن المختلف عن الصور الموجودة في جوازات سفرهن.

إقرأ: دموعه لم تذهب سدى.. "مفاجأة "سعيدة" للمشجع المصري الباكي

وحلت الصينيات بالمطار بضمادات حول وجوههن، مما أثار شكوك عناصر الأمن في المطار، قبل أن يقرروا منعهن من صعود الطائرة. وجرى ترويج صورة لهن على نطاق واسع بشبكات التواصل الاجتماعي، يظهرن فيها بأحد مطارات كوريا الجنوبية خلال انتظارهن رحلتهن، والضمادات على وجوههن.

وقالت إحداهن فيما بعد على صفحتها الشخصية بموقع "ويبو" الاجتماعي  إن الصورة جرى التقاطها يوم 8 أكتوبر/تشربن الأول، وأضافت "لم نمنع من صعود الطائرة.. كنا ننتظر فقط تأكيد هوياتنا". وقالت "دايلي ميل" إنه ليس واضحا إلى حدود الساعة إذا كانت النساء الثلاث قد عدن فعلا إلى الصين أم لا.

إقرأ أيضا: الشرطة الأمريكية تقتل سيدة تجاوزت الإشارة الحمراء