أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة .

مفهوم الشراكة بين الزوجين مفهوم واسع تحكمه متطلبات الحياة وطبيعة العلاقة ما بين شخصين يقتسمان كل تفاصيل الحياة، العمل وتدبر شؤون المنزل، رعاية الأطفال والتخطيط  لمستقبلهم، المجتمع والتعاطي معه، كل هذه الأمور تفرض نفسها على أي شريكين من أول يوم في بيت الزوجية، ولربما في اللحظات الأولى من التفكير في الإرتباط.

ولكن أن يتعدى ذلك الإلتزام حدود المعروف، فلا شك أن الأمر هنا صار في حساب التضحيات والبذل خارج إطار الواجب، وكعادتها الأزلية تبقى الآنثى ذات القلب الأرق والروح المعطاءة، تعطي أكثر فأكثر وتبث بكل ما تملك في قلب زوجها وأولادها معاني الحنو والحب.

إقرأ: صورة لتيريزا ماي جمعتها بالملكة تكشف 11 سرا ملكيا عن قصر باكنغهام ‎

ومن صور هذه التضحبات أن تبرعت سيدة سعودية  بكليتها لزوجها، عقب زواجهما بأيام قليلة، مُنهيةً بذلك معاناته التي استمرت قرابة 6 سنوات مع مرض الفشل الكلوي، وفقاً لصحيفة سبق السعودية.

عروس سعودية تتبرع لزوجها بكليتها في أول شهر العسل

وكان المواطن السعودي علي خبراني تقدم للزواج من فتاة بإحدى الأسر عقب خسارته وظيفته، ومعاناته في محاولة العلاج من الفشل الكلوي بمستشفيات مكة المكرمة لقرابة 6 سنوات حيث وافقت الأسرة على زواجه من ابنتها رغم معاناته الصحية والمادية.

وبعد إتمام الزوج بأيام قليلة، أعلنت الزوجة التبرع لزوجها بكليتها لإنهاء معاناته حيث قاما بإجراء التحاليل والفحوصات الطبية لعمل زراعة الكلى في المستشفى التخصصي بجدة، وكللت العملية بالنجاح وغادرا المستشفى.

إقرأ أيضا 

"سيلفي" قتلت صاحبها الشاب بالسقوط من أعلى برج في أوروبا

من التشرد الى إفتتاح شركة خاصة.. اليكم قصة نجاح هذا الشاب العربي!