أحبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

"إسأل من كان بها خبيرا" ويبدو أن هذا الخبير الهندي في الحلاقة لا يريد الإجابة عن سؤال حير زبائنه، ومعهم الملايين ممن شاهدوا هذا "الفيديو" الذي انتشر مؤخرا على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث فاجأ الحلاق "راج داشارات" زبائنه بطريقة غريبة لحلاقة وتصفسف الشعر، وهي إشعال النار في رؤوسهم! 

وبحسب ما ذكر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هذا الحلاق "الجسور" يقوم بإضافة مواد قابلة  للإشتعال في شعر الزبون التواق للظهور بطلة ملفتة، ومن ثم يقوم بإشعالها، وكأن الأمر أسهل  بالنسبة له من استخدام المشط والمقص أو آلة الحلاقة الكهربائية.

إقرأ: صياد أسماك يجمع أم سورية بأولادها بعدما اعتقدت أنهم غرقوا

ويظهر في التسجيل كيف يجلس الزبون مسترخيا، بعد أن سلم رأسه لحلاقه الذي يملك الكثير من الثقة بمواهبه وأكثر منها ثقة الزبائن من أهالي قرية"غولباراج" بابن قريتهم المبدع والذي تتحقت لهم ولقريتهم الشهرة على يديه.

ولم تكن تلك هي الطريقة الغريبة الوحيدة لحلاقة وتصفيف الشعر، ولكن لنعترف بأنها الأغرب، فقد سبقتها أساليب عدة، ومنها استخدام حلاق مغربي "للمطرقة والساطور" والفأس في بعض الأحيان" لحلاقة شعر زبائنه، وكأن أدوات الحلاقة قد شحت وانعدم وجودها في الأسواق، ولكن كما قيل "وللناس فيما يعشقون مذاهب" 

إقرأ ايضا 

تخيل كم تجني الشرطة البريطانية من مقتنيات المجرمين؟!

من هي المرأة السوداء التي ظهرت على العملة من فئة "100 دولار" للمرة الأولى في تاريخ أمريكا