أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

 احتدم الكثير من الجدل في ابريطانيا بشأن ما إذا كان من حق أي شخص أن يرتدي "ملابس النوم"  ويذهب بها للتسوق أوالتجول في الشارع!

فقد تحولت "ملابس النوم" مؤخرا الى حديث وسائل الإعلام في ابريطانيا، كما تحولت في نفس الوقت الى محور اهتمام مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، وفق موقع mashable. 

"ملابس النوم".. أشعلت الكثير من الجدل في بريطانيا!

وانقسم الشارع البريطاني بين معارض ومؤيد لهذه الموضة الجديدة التي بدأت تظهر شيئا فشيئا في الأماكن العامة والشوارع، واشتعل الجدل في البلاد بشأن ما إذا كان من حق أي شخص أن يرتديها ويذهب بها للتسوق والتجول في الشارع، أم يتوجب على المحلات التجارية أن تمنع مرتدي ملابس النوم من الدخول احتراما للمكان وللزبائن الآخرين.

اقرأ:  اعلامية عربية رفضت عرض القذافي.. وتجنبت الزواج منه لهذه الأسباب!
 يصابون بدوار اليابسة.. تعرف على القبيلة التي يستحيل عيشها خارج البحر! (صور)

ورغم أن الأعراف والعادات والتقاليد المتعارف عليها في بريطانيا لا تكترث مطلقا بالملابس التي يرتديها الناس خلال تجولهم خارج منازلهم ولا تتدخل في الحريات الشخصية، إلا أن الاستثناء الوحيد في ذلك هو ملابس النوم التقليدية (البيجامة).

 حيث يعتبر البريطانيون أنه من المعيب ارتداء مثل هذه الملابس عند الخروج من المنزل، لكن هذا الأسلوب من التفكير لا يسري على الكل، وانما فقط يؤمن به المواطنون التقليديون في بريطانيا، أو كبار السن.