أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

ماذا أخذ الهاتف الجوال منكم ؟ هذا ماطرحه المغرد سالم المزاعل اليوم على تويتر عبر وسم"#الجوال_اخذ_مننا_كل_شي" الذي حصد الآف التغريدات .

وعدد مستخدمو الوسم فوائد الهواتف الذكية واضرارها مؤكدين أن لكل شيء قيمة وفائدة لو تم استخدامها بدون مبالغة أو إدمان.

بداية كتب مطلق الوسم سالم المزاعل‏ @salem9s  #الجوال_اخذ_مننا_كل_شي أخذنا من الجوال الزين والشين الحلو والمر بالمقابل اخذ منناكل شي صلة الرحم الحياة في الواقع التحدث مع الأخرين التركيز

وعلق بندر ساعد‏ @bandarsead  #الجوال_اخذ_مننا_كل_شي  من آخر وباختصار  كل شي لازاد عن حده انقلب ضده  .

كما لفت المغرد أبو صقر الحارثي‏ @Un9ASxrMOD4KdAD إلى ماتسببت فيه الجوالات من حوادث الطرق في تغريدة له قال فيها "#الجوال_اخذ_مننا_كل_شي أخذ الكثير من الأرواح ومع ذلك كلنا عارفين مخاطرة ولا نبالي ألين تقع الكارثه اجارنا الله من الحوادث.

وقالت خولة  ‏ @ooka6_koka  خالد بن الوليد رضي الله عنه إذا مسك المصحف يقول شغلنا عنك (الجهاد) أما نحن إذا مسكنا المصحف نقول شغلنا عنك (الجهاز).

وكان للمغردة غيوم ساميه   @gs_samya  رأي آخر فقالت #الجوال_اخذ_مننا_كل_شي بالعكس أضاف لنا الكثير من العلاقات وتطوير الذات +المواقع القيمه (دائماً المستخدم يحدد ماذا يخسر ويكسب) .

ورأى سامي الهداب‏ @ssmiialhaddab أن الشخص هو من يتحكم في الجوال لا العكس  #الجوال_اخذ_مننا_كل_شي ترجع للشخص نفسه انت اللي تتحكم في جوالك وليس العكس.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مطالبات بالقبض على طبيبة تبيع أدوية سرطان فاسدة في السعودية

وزارة الصحة السعودية تستمع لطلبات المغردين عبر تويتر