أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

كشف إعصار "هارفي" الذي عصف بأمريكا الكثير من المفاجآت التي حتما ستصبح مادة دسمة لعلماء الأحياء والظواهر الكونية.. "هارفي" سحب المياه في اتجاه مركزه فظلت مساحات كبيرة عبارة عن يابسة تحمل فوقها مخلوقات ربما يراها سكان المناطق المنكوبة لأول مرة.. 

وفي موضوع متصل، جرفت الأمواج التي تسبب بها إعصار هارفي الذي ضرب ولاية تكساس الأمريكية، مخلوقا بحريا ضخما غريبا من نوعه إلى شواطئ ولاية تكساس الأمريكية، حسب ما ذكرت وسائل إعلام غربية، الأربعاء 13 سبتمبر/ أيلول. 

ونقلت صحيفة "دايلي ميل" عن علماء أمريكيين قولهم إنهم عثروا على الحيوان نافقا على شاطئ في مدينة تكساس، بعد انحسار الإعصار نهاية أغسطس/ آب الماضي، ولا يمتلك العلماء أدنى فكرة عن المخلوق الغريب مع وجود بعض الفرضيات التي تقول إنه ثعبان البحر الضخم الذي تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورته بعدما نشرتها ناشطة في مجال البيئة.
 

موضوع ذو صلة: بالصور.. ظهور كائن بحري غريب على شاطىء بالمغرب

وقالت الناشطة بريتي ديساي: "خرجت مع آخرين إلى شاطئ تكساس لتقييم الأضرار التي خلفها الإعصار"، وهناك لاحظت وجود مخلوق غريب فسارعت إلى الاقتراب منه وتبيان حقيقته، وأضافت أنه "على الرغم من اهتمامهما الكبير بالحياة البحرية، خاصة المخلوقات التي تعيش في المحيطات والبحار، فإنها لم تتوقع أن تشاهد مخلوقا مماثلا على الشواطئ". 

اقرأ أيضا: خرائط غوغل تلتقط صورة مخلوق مرعب في أعماق البحر!