أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (آية التائب) 

أعلنت مصر اكتشاف مقبرة فرعونية في مدينة الأقصر جنوب البلاد، تعود إلى صانع مجوهرات ملكي عاش قبل أكثر من 3500 سنة خلال حكم الأسرة الثامنة عشر.

وتقع المقبرة على الضفة الغربية لنهر النيل في مقابر النبلاء وكبار مسؤولي الحكومة. وعثر فيها على مجموعة من الحلي والأقنعة الخشبية والأواني الفخارية.

اقترب موسم دخول المدارس على الدخول، أيام قليلة تفصل العديد من الطلبة عن العودة لمدارسهم ولروتين حياتهم اليومي المعتاد في مثل تلك الفترات كالنوم المبكرواستذكار الدروس وغير ذلك من الأشياء التي لا يفتقدها الكثيرون. الأمر الذي جعل هاشتاق #انتهي_زمن_الفله_استعد_للمدرسه يتحصل على الترند عالميا، وكتب رواد التواصل الإجتماعي تغريدات حزينة لتودعهم الإجازة.

وقال حساب خرابيش صباح الدوام … اللي يحبون المدرسه ومشتاقين لها عطوني الخلطة؟

دخلت أيانا ويليمز من ولاية تكساس موسوعة غينيس بوك للأرقام القياسية، وحصلت على لقب أطول أظافر يد للإناث بعدما بلغ طول أظافرها 5,7 أمتار وفقاً لأحدث تسجيلات غينيس العالمية.

أيانا التي تبلغ من العمر 60 عاماً لم تقم بقص أظافرها منذ أكثر من 23 عاماً، وصرّحت في إحدى مقابلاتها أنها تبقى بعيدةً عن الأشغال المنزلية وخصوصاً غسل الأطباق كما انها تستخدم الصابون المضاد للبكتيريا وأدوية تصليب الأظافر للعناية بأظافرها.

إقرأ أيضاً

#ترند عودة براد بيت و انجيلينا جولي ونوع جديد من الشيكولاتة

#ترند | طفلة تسلَّقت مكتبه خلال بثِّ برنامجه الإخباري