أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق المغرد سالم المزاعل وسما جديدا بعنوان #ما_تقدر_تعدل_لاتتزوج_عليها.  

حصد الوسم العديد من التفاعلات بعد دقائق من إطلاقه ليتصدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية مساء اليوم الجمعة.

وشهد الوسم مشاركة وتداول كبير من حيث طرح وجهات النظر المؤيدة للعدل قبل السعي خلف تعدد الزوجات.

بداية غرد المزاعل‏ @salem9s  على حسابه الشخصي قائلا "فكر قبل اي قرار تتخذه بخصوص الزواج من الزوجة الثانية وإنت عارف نفسك؟اذاتقدر تعدل اولا لاتقم بفعل غير عادل".

ورأى محمد السواط @Moh_alswat أن التعدد أمر سهل أما العدل فهو الشاق "ليست القدره علي تعدد الزوجات فهذا امر سهل ولكن هل بالإمكان ان يكون عدل بين الزوجات والله ياغيره الحريم تورطه #ما_تقدر_تعدل_لاتتزوج_عليها".

وكتب محمد السبيعي‏ @Mugn3_hfc لاتظلم نفسك بعدم العدل "#ما_تقدر_تعدل_لاتتزوج_عليها من شروط التعدد. العدل ثم العدل. أن لم تكن قادرآ على العدل. فلا تظلم نفسك. وتظلم المسلمات وطفالهم. معك".

وانتقد المغرد أشقر. ‏ @ltcu9 من يدعي اتباع الدين وهو لايصلي "للاسف انتشر في واقعا اذا تزوج الواحد ترك حرمة الاولى،لا يفهم ولا يطبقون من الدين الا الشرع محلل أربع وهو مايصلي#ما_تقدر_تعدل_لاتتزوج_عليها".

وقال Aldosary‏ @dosary_KSA_UAE شرط التعدد العدل وهو أمر صعب "#ما_تقدر_تعدل_لاتتزوج_عليها نعم التعدد مباح وجائز ولكن شرطه الوحيد العدل،، وهذا الشرط ليس بالسهل على أكرم البشر رسول الله ص فما بالك بنحن!!".

وقال أحـمد‏ @Ahme60 #ما_تقدر_تعدل_لاتتزوج_عليها تدري انك لما تتزوج على زوجتك ان كل صحباتها ممكن يصلون جماعه ويوحدون الدعاء عليك؟ ترى الموضوع جد ويخوف".

وتفاعل العديد من المغردين مع تغريدة كتبها مشعل‏ @meshal__1m قال فيها "#ما_تقدر_تعدل_لاتتزوج_عليهاانا كنت احب وحده ، من تزوجت حرمت النساء على نفسي ، حرم علي كأمي ليوم الدين ، انتهى".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية

مطالبات سعودية بعودة الصندوق العقاري