أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان)

جميعنا يشعر بالغيرة فهي شعور طبيعي ولدنا فيه وخلقنا به، ولكن عندما تؤثر هذه الغيرة على حياتنا فإنها تتحول إلى شعور مرضي يأسر صاحبه. ويعد اضطراب الغيرة المرضية من أخطر الاضطرابات الضلالية، فهل تتخيل أن تصل الغيرة وحب التملك الى هذه الدرجة؟ 

لجأت فتاة غيورة الى حيلة اجرامية بامتياز، وهي انتحال شخصية ضابط شرطة لمدة عامين تقريبا، من أجل السيطرة على حبيبها السابق ومنعه من رؤية أصدقائه وفتيات أخريات..

في التفاصيل، استخدمت "جيلت لورين أديرلي"، البريطانية (21  عاما)، خطة محبوكة بإتقان تنم عن شخصية متنمرة، لاقناع شريكها السابق "ميشيل لويد" (22 عاما)، أنه موقوف وممنوع من ممارسة حياته الاجتماعية بشكل طبيعي، عبر تسخير مجموعة من الأشخاص لاجراء تحقيق زائف معه، وفق صحيفة "دايلي ميل". 

موضوع ذو صلة: ماذا قد تفعل غيرة الفتيات ؟؟ حدث في فرنسا!

وبفضل هذه الخطة جعلته يعتقد بأنه يخضع لحظر التجول، الذي يقيده ويمنعه من الذهاب إلى أماكن معينة و "دمرت" حياته الاجتماعية تماما، وقد اعترفت "أديرلي" من "تيلفورد" بانتحال شخصية ضابط شرطة، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة تسعة أشهر في محكمة " كراوزبيري"، كما تم منعها من رؤية ضحيتها أي (حبيبها السابق)..

وكانت "أديرلي" قد تظاهرت بأنها ضابط شرطة، كما استخدمت في هذ الحيلة ضباطا مزيفين لتوقيف الشاب عن رؤية أصدقائه وكذلك الفتيات الأخريات، كم هددوه بتطبيق الاجراءات القانونية ضده اذا لم يمتثل لأوامر الشرطة، وهو ما منعه من بدء علاقات جديدة والكف عن رؤية أصدقائه.. 

اقرأ أيضا: الغيرة المرضية .. ما هي و كيف نواجهها