أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( آية التائب ) 

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، احتفلت مؤسسات وهيئات مختلفة في الدولة، تقديراً للدور الفاعل للمرأة الإماراتية في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة وتصدر هاشتاق يوم المرأة الإماراتي الترند في الإمارات اليوم. إذ شاركت العديد من الشخصيات بتغريدات تحمل الهاشتاق. 

 وفي هذا السياق كتب سلطان العميمي عبر حسابه على تويتر الأم الطبيبة المهندسة القاضية الإعلامية .. وغيرهن.أنتنّ فخرنا.

وقالت ميساء المغربي  تحية إجلال وإحترام لأخواتي صديقاتي وزميلاتي بنات الإمارات أنتن فخر لكل النساء العربيات  

فاز الملاكم الأمريكي "فلويد " على الأيرلندي "كونور" بالضربةِ القاضية الفنية في الجولةِ العاشرة من النزالِ العنيف داخل ساحة T-Mobile في مدينة لاس فيغاس الأمريكية 
وفي هذا السياق تصدر هاشتاق     ماي ويذير فيرسس ميكقريقر    #MayweatherVMcGregor قائمة الهاشتاغات في موقع تويتر على مستوى العالم، حيث كان الأكثر تداولا خلال الساعات الأخيرة، كما نشرت الكثير من التعليقات بخصوص المبارة، وأشار البعض الى ملايين الدولارات التي سوف يجنيها الرابح والمهزوم

إذا ما تمعنت قليلا في هذه الصورة، فإنك ستجد إنسانا من العصور القديمة وكأنه يستعمل هاتفا ذكيا من طراز آيفون. إذ يبدو أن أحد الهنود الحمر يمسك بشيء غريب تتطابق لطريقة حمل الناس لهاتف آيفون في أيامنا هذه وقالت صحيفة ذا صن البريطانية إن هذه الصورة ليست الأولى من النوع، الذي يثبت وجود "السفر عبر الزمن وتخيل المستقبل". 

بعد عام عانت خلاله من انفصال عاطفي وخلافات مع مشاهير ومعركة قضائية، تتوجه المغنية الأمريكية الشهيرة، تيلور سويفت، إلى الحاقدين عليها بأغنية منفردة جديدة تتسم بالجنون والحدة. سمتها لوك وات يو مايد مي دو. وتحصل إسم الأغنية الترند عالميا بين تغريدات مصدومة في شخصية تايلور الجديدة و أخرى تهنأ الفنانة بالأغنية الجديدة. 

 

إقرأ أيضاً

#ترند | امرأة تجري 13 عملية جراحية لتشبه إيفانكا ترامب

#ترند الشوكولاته.. علاج طبيعي لشعر النساء

#ترند | طفلة تسلَّقت مكتبه خلال بثِّ برنامجه الإخباري

#ترند | عندما تأكل أنغيلا ميركل الفلافل